جمال /شعر وتسريحات

من وحي النجمات... تسريحات شعر سهلة لصاحبات الوجه المدوّر

جينا ديوان...من أبرز النجمات اللواتي يمتلكن وجهاً مدوّراً
سيلينا غوميز بالشعر أملس المنسدل مع تموجات بسيطة
أيشواريا راي
جوليان هوف بالكاريه مع التموجات
سيلينا غوميز مع التموجات
كريسي تايغن
جينيفير لورانس
جوليان هوف
جينا ديوان بقصة الكاريه القصيرة
جينا ديوان
كيلي كلاركسون

صاحبات الوجه المدوّر، بعكس صاحبات الوجه المربع، عليهن اختيار تسريحات شعر مناسبة  تبرز جزءا من وجوههن لكي تأتي النتيجة لائقة. فالوجه المدوّر، بعكس الوجه البيضوي أي الوجه الطويل، فإن أوسع نقطة فيه تكون عند مستوى عظام الوجنتين، ثم يضيق قليلا عند مستوى الجبهة والذقن الذي غالباً ما يكون مدوّراً أيضاً.
لذلك، تحتاج صاحبات الوجه المدوّر إلى تسريحة تمنح وجوههن بعض الطول. للحصول على أفكار ناجحة من أجل حسن اختيار التسريحة المناسبة لصاحبات الوجه المدوّر، جمعنا هذا الألبوم المميز لنجمات عالميات يتمتعن بوجوه مدوّرة وبتسريحات شعر ناجحة جداً!

  1. المجموعة الأولى:

    • جينا ديوان: ممثلة وراقصة أميركية تشتهر بوجهها المدوّر وبشعرها الأسود الأملس. تختار تسريحة الشعر المنفرد الذي يصل إلى حدود الكتفين ويخفي القليل من عظام الوجنتين. بمعنى آخر، تتجنب شد شعرها من الجهتين لئلا يبدو مدوّراً جداً.
    • سيلينا غوميز: تعتبر موسوعة في عالم تسريحات الشعر. إذ ليس مستغرباً أن تبدّل لون شعرها وتسريحتها مرتين في الأسبوع الواحد! لذلك ومن حسن حظ صاحبات الوجه المدوّر أن سيلينا غوميز تشاطرهن شكل الوجه نفسه. وهي تنجح في اللعب على العديد من الأساليب والتسريحات، إنما عموماً، تحاول ترك شعرها يغطي جزءا من وجهها. أما إذا اختارت تسريحة ذيل الحصان، فإنها تمنح بعض الحجم لشعرها من الأمام.
    • جينيفير لورانس: تتمتع بوجه مدوّر وتختار ترك شعرها منسدلاً، مع إرجاع جهة واحدة منه خلف اذنها.

  2. المجموعة الثانية:

    • كريسي تايغن: صاحبة وجه مدوّر ووجنتين كبيرتين، لذلك تلجأ إلى الكعكة العالية مع الغرة الأمامية التي تخفي الجبين. بهذه الحيلة والتسريحة البسيطة، تمنح وجهها سنتيمترات إضافية بفضل الكعكة العالية، علماً أنه يمكن استبدال الكعكة العالية بـ الكعكة المنخفضة كما تفعل عادة ميغان ماركل.
    • جوليان هوف: تشتهر هذه الممثلة والراقصة والمغنية الأميركية، بوجهها المدوّر. لذلك تلجأ إلى قصة الكاريه غير المتماثلة. فيكون شعرها الأملس قصيرا من الخلف ليكتسب بضعة سنتيمترات إضافية من الامام، ما يمنح وجهها طولاً إضافياً. حيلة رائعة وبسيطة لتعديل شكل الوجه.
    • كيلي كلاركسون: لجأت هذه المغنية الأميركية إلى الشعر الطويل المتموج لتعديل شكل وجهها. وكحيلة إضافية، استخدمت صبغة الأومبري لتكون خصلاتها المتموجة فاتحة عند الأطراف وداكنة عند الجذور.
    • أيشواريا راي: من أكثر التسريحات الموفقة، يكفي اختيار تسريحة ينسدل فيها الشعر مع بعض التموجات الخفيفة من الأمام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X