فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رد فعل أحمد حلمي بعد عرض فيلم "تراب الماس"

أحمد حلمي
أحدث ظهور لأحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي مع ابنته لي لي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي

بضحكات واسعة استقبل الفنان أحمد حلمي عرض فيلم "تراب الماس" الذي يقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: آسر ياسين، و منة شلبي، و بيومي فؤاد، و عادل كرم، وغيرهم.
الكثيرون من العاملين في الوسط الفني انتظروا رد فعل أحمد حلمي بعد بدء عرض الفيلم، الذي كان سيقوم ببطولته قبل أن ينتقل إلى آسر ياسين، وتزامنًا مع عرضه نشر حلمي صورة له وهو يضحك، مرتديًا تيشريت عليهها حكمة باللغة الانكليزية مفادها: "لا تثق بأحد" بحسب الجزء الذي ظهر منها بالصورة.
البعض فسّر ضحكات حلمي في الصورة بكونها تعبيرًا عن عدم اهتمامه بعرض الفيلم، وعدم اكتراثه بالهالة والنجاح الذي حققه قبل الإعلان التشويقي له على يوتيوب، وكذلك الحملة الإعلانية الكبيرة التي بدأت منذ أيام.

أحمد حلمي

يُذكر أنّ أحمد حلمي كان البطل الأصلي للفيلم المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد، بعد شرائه حقوق تحويل الرواية إلى فيلم سينمائي، لكنه قام بتأجيل تصويره خمس سنوات كاملة، ما دفع مراد للجوء للقضاء لإسقاط حق حلمي في تصوير الفيلم. وبالفعل حُكم في القضية لصالح مراد، واستعاد حقوق الملكية الفكرية التي تمكّنه من بيع الرواية مرة أخرى، وتم تحويلها بالفعل لفيلم بطولة مجموعة كبيرة من النجوم في مقدمهم آسر ياسين، الذي قيل إن موافقته على بطولة الفيلم تسببت في خلاف بينه وبين حلمي، الذي كان متمسكًا بالعمل السينمائي حتى آخر لحظة.

 

 

داليا مبارك أول مطربة سعودية تُرشَّح لنيل جائزة الـ BAMA

بالفيديو: حلا شيحة تظهر للمرة الأولى في "مركز تجميل" أكثر نحافة و"خجولة جدًّا"
بالصور: أول تعليق لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخطوبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X