فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالأرقام... تعرفوا الى قائمة "فوربس" للنجمات الأعلى أجراً

Scarlett Johansson
Angeline Jolie
Cate Blanchett
Reese Witherspoon
Jennifer Aniston
Jennifer Lawrence
Mila Kunis
Melissa McCarthy
Julia Roberts

نشرت مجلة "فوربس Forbes" الأمريكية للمال والأعمال قائمتها السنوية للممثلات الأعلى أجراً للعام الحالي 2018، والتي شملت مفاجأة، تتمثل بخروج الفائزة بالمركز الأول في العام الماضي، إيما ستون Emma Stone، من قائمة هذا العام.

وجاءت المراكز الـ 9 الأولى على الشكل التالي:

المركز التاسع: الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي Melissa McCarthy تفوقت على جال جادوت، بحصولها على أجر 12 مليون دولار، عن أفلامها المقبلة "The Happy Time" و "Can You Ever Forgive Me".

المركز الثامن: الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت Cate Blanchett جاءت في المركز الثامن، بأجر 12 مليون ونصف المليون دولار، من دورها الشرير في ثالث وأحدث أفلام البطل الخارق " Thor" لعام 2017، بعنوان " Ragnarök"، بالإضافة إلى بطولتها للفيلم الجديد " The House with a Clock in Its Walls".

المركز السابع: تتلقى النجمة الأمريكية جوليا روبرتس Julia Roberts أجر 13 مليون دولار، حصيدة أفلامها الناجحة في الماضي، بالإضافة إلى النجاح الذي حققته من أحدث أفلامها "Wonder"، الذي بلغت إيراداته العالمية 310 مليون دولار، وتلعب في أحداثه دور أم لطفل مشوه.

المركز السادس: الممثلة ميلا كونيس Mila Kunis تمكنت من التفوق على المخضرمة جوليا روبرتس، ليصل أجرها إلى 16 مليون دولار، وذلك عن بطولتها الصوتية في مسلسل الكرتون الكوميدي للبالغين، " Family Guy"، ومن نجاح الجزء الثاني من فيلمها " A Bad Moms Christmas"، الذي جنى إيرادات بلغت 130 دولار، في مقابل أن ميزانية إنتاجه بلغت 28 مليون دولار فقط.

المركز الخامس: الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون Reese Witherspoon جاءت في المركز الخامس، بتحقيقها 16.5 مليون دولار.

المركز الرابع: الممثلة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence احتلت المركز الرابع في القائمة. هي التي جسدت دور البطولة في فيلمين لم يحققا نجاحاً كبيراً، هما " Mother" و" Red Sparrow"، لكن العائدات استمرت من دورها في سلسلة أفلام " X-Men" وعقود مع دار أزياء كريستيان ديور، وحققت لورانس دخلاً بلغ 18 مليون دولار، أي أقل بـ 6 ملايين دولار عما جنته في العام السابق.

المركز الثالث: الأمريكية جنيفر أنيستون Jennifer Aniston التي مازالت تحقق مكاسب من مسلسل "Friends" من التسعينيات، حلّت في المرتبة الثالثة، بدخل بلغ 19.5 مليون دولار، كما حصلت على أموال من دعمها لمنتجات تروج لها.

المركز الثاني: النجمة العالمية أنجيلينا جولي Angeline Jolie جنت 28 مليون دولار، بما يعود الفضل فيه بشكل كبير لأجرها عن الجزء الثاني من فيلم " Maleficent"، والمقرر عرضه في عام 2020.

المركز الأول: الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson تصدرت قائمة "فوربس" السنوية لأعلى الممثلات أجراً. ووفقاً لحسابات "فوربس"، فقد حصلت جوهانسون (33 عاماً) على 40.5 مليون دولار من العائدات، قبل خصم الضرائب، في الفترة بين الأول من يونيو/حزيران 2017 وحتى الأول من يونيو حزيران العام الجاري، ما يعني أنها ضاعفت دخلها أربع مرات عن العام السابق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X