فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

صور ... إطلاق بوسترات فيلم Namaste England

بوستر فيلم Namaste England
البوستر الثاني للفيلم
النجمة بارينتي شوبرا
بوستر الفيلم الجديد

أطلق منتجو فيلم Namaste England ، الذي تلعب دور البطولة فيه النجمة الهندية بارنيتي شوبرا Parineeti Chopra ونجم بوليوود أرجون كابور Arjun Kapoor ، بوسترين جديدين للفيلم.

إصابة النجمة بارنيتي شوبرا خلال التصوير


ونشر النجمان اللذان سبق وشاركا معاً في فيلمهما Ishaqzaade بوسترات للفيلم على صفحاتهما الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Instagram .
وعبر كل من النجمين عن سعادتهما لكونهما جزءاً من هذا الفيلم المميز حيث كتبت بارينتي تعليقاً على البوست الذي نشرته :“ما زلت لا أستطيع تصديق أنني جزء من الفيلم !!! من البنجاب إلى لندن ، نحن هنا لنقول NAMASTE ENGLAND !! في حين شارك النجم أرجون البوستر معلقاً : “لا يوجد جبل مرتفع بما فيه الكفاية ولا مسافة بعيدة بما فيه الكفاية للحب!”

أرجون كابور في ورطة والسبب..


والجدير بالذكر أن الجزء الأول بعنوان “ناماستي لندن” للمخرج فيبول شاه لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً واستطاع الحصول على إعجاب ، وحقٌّ نجاحاً في شباك التذاكر.
أخرج الفيلم فيبول شاه Vipul Amrutlal Shah واشترك في إنتاجه ، Pen Movies و Reliance Entertainment بالتعاون مع Blockbuster Movie Entertainers ، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 19 تشرين الأول /أكتوبر ، 2018.

ويعد هذا هو ثالث تعاون بين بارنيتي وأرجون، حيث بدأ الثنائي حياتهما الفنية معا في فيلم “ishaqzade” وعملا معاً أيضا في فيلم ” Sandeep Aur Pinky Faraar”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X