جمال /شعر وتسريحات

تسريحات للشعر القصير صيحة هذا الصيف... تعرّفي إلى أبرزها

تسريحات للشعر القصير
تسريحات شعر
تسريحات بسيطة
تسريحات للشعر القصير
تسريحات رومانسية
تسريحات للشعر القصير

الشعر القصرير موضة هذا الموسم، بتنوّع تسريحاته من البوب القصيرة إلى اللوب التي تتعدّاها قليلاً، لذا نعرفكِ فيما يلي هلي تسريحات للشعر القصير للتميّزي هذا الصيف بإطلالة جمالية جريئة وواثقة.

قصات شعر قصير... فقط للمرأة الواثقة

تسريحات للشعر القصير : البوب Bob

 تسريحات للشعر القصير


الشعر القصير ليس كما يظنّ البعض قصّاته محدودة، فالبوب قصّة لها أكثر من أسلوب، منها ما يعرف بـ Blunt Cut بنهايات حادّة، Heavy Bangs Bob كلاسيكيّة بأسلوب الـ Retro، Asymmetrical Bob القصيرة من الخلف وخصلات أماميّة أطول وكذلك يتفاوت فيها طول الجانب الأيمن والأيسر، Shaved الـ Bob الكلاسيكيّة وإنّما بنهايات تجزّ بشفرة الحلاقة الكهربائيّة، Soft Blended Bob بخصلات مستقيمة ونهايات حادّة، Textured Bob تخالف السائد من الـ Bob، فيها الخصلات شعثاء أو متموّجة غير ملساء، A-Lineأي القصيرة جدّاً من الخلف والطويلة من الأمام، أساليب كثيرة تنتظر منكِ فقط قراراً جريئاً بعض الشيء لتستغني عن شعركِ الطويل واعتماد هذه القصّة الشبابيّة والكلاسيكيّة في آن. اعتمديها مع فرق وسطيّ أو جانبيّ، مع غرّة تغطّي الجبين أو دونها... تأكّدي أنّ قراركِ سيودي بكِ إلى إطلالة ساحرة وجذّابة....


قصات الشعر القصير بحسب النجمات العالميات


تسريحات للشعر القصير : قصّة اللوب Lob

 تسريحات للشعر القصير


لمن لا تتمتّع بالجرأة الكافية، ولكنّها تودّ التجديد في إطلالتها ومواكبة الموضة يمكنها اعتماد قصّة اللوب الأطول قليلاً من البوب والتي يصل طولها إلى الأكتاف. هي بدورها ذات أساليب وطرق متنوّعة، مع صبغات شعر حيويّة تضاعف من أناقتها وجاذبيّتها.
أمّا بالنسبة للطول، يمكن أن يكون متساوياً لإطلالة جميلة ورصينة أو متفاوتاً لإطلالة شبابيّة عفويّة بعيدة عن التكلّف.
إليكِ بالصور أجمل قصّات الشعرالقصير بأسلوب البوب واللوب من وحي نجمات هوليوود.

لمن تجرؤ فقط... قصات شعر قصير على طريقة نجمات الكويت

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X