فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو:سيرين عبد النور تحتفل وتقطع قالب حلوى "الهيبة"

من الاحتفال
من الاحتفال
من الاحتفال
الهيبة
تيم حسن
كعكة العيد
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

إحتفلت الفنانة سيرين عبد النور بإنضمامها إلى الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، مع مجموعة من الأصدقاء من بينهم ألين وطفا والماكيير بسام فتوح.

ولقد تلقت سيرين التهاني من أصدقائها الذين باركوا لها العمل الجديد، خصوصاً وأن "الهيبة" من الأعمال الذي تتمنى معظم النجمات على المشاركة فيه.

وعلى أنغام أغنية "مبروك" للفنان رامي عياش قطعت سيرين قالب حلوى كبير يحمل صورتها وصورة بطل "الهيبة" الفنان تيم حسن وكذلك أسم المسلسل، وكانت تبدو سعيدة كما أصدقائها بأن إطلالالتها في الموسم الرمضاني 2019 ستكون من خلال مسلسل مشترك سوري- لبناني يحظى بنسبة مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي.



وكانت سيرين عبد النور قد عبرت عن سعادتها بالمشاركة بالجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، وبالوقوف إلى جانب تيم حسن، كما أعلنت عن ثقتها الكاملة بفريق العمل والمخرج سامر برقاوي والمنتج صادق الصباح.

وتأتي مشاركة سيرين عبد النور في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" بعد مشاركة نادين نجيم في جزئه الاول ونيكول سابا في جزئه الثاني الثاني الذي حمل عنوان "الهيبة- العودة"، وهي سوف تطل بدور جديد كتب خصيصاً لها ولكن تكمل دور ممثلة أخرى شاركت في المسلسل قبلها.

وكانت آخر أعمال سيرين عبد النور خماسية بعنوان "الشهر السابع" التي تقاسمت بطولتها مع رودريغ سليمان وصورته خلال حملها بإبنها كريستيانو، كما أطلت في الموسم الرمضاني 2017 إلى في مسلسل بيئة شامية بعنوان "قناديل العشاق".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X