الشوكر المعدني يتصدر موضة إكسسوارات خريف 2018 .. والمخمل خارج السباق

اتجاهات مجوهرات خريف وشتاء 2018-2019
اكسسوارات للرقبة بتصميم مميز
اكسسوارات للرقبة بتصميم مبتكر
صيحة الشوكر المعدني لخريف وشتاء 2018-2019
تصميم بعيد عن الشكل التقليدي لهذه القطعة العصرية
عقد معدني باللون البرونزي بتصميم ناعم
اكسسوارات معدني ضخم بتصميم ملفت ومبتكر
يعد المزج بين الشوكر المعدني وفتحة الصدر على شكل Vمن الاختيارات التي ننصحكِ بها لاطلالة اكثر جاذبية
تصميم فضي يجمع بين الفخامة والابتكار
10 صور

عادت صيحة الشوكر بشكل كبير قبل عامين، بعد أن كانت موضة مميزة لحقبة التسعينات، ولكنها تشهد تطوراً جديداً في اتجاهات مجوهرات خريف / شتاء 2018-2019؛ حيث سيطرت الخامات المعدنية على الشوكر بعد أن كان مقتصراً على المخمل والساتان.
وقدم عدد من كبار المصممين على منصات عروض الأزياء أشكالاً متطورة من الشوكر، فظهرت الصيحات الأكثر سمكاً وبريقاً والتي تسمح للمصممين بتطويع المعادن المختلفة، واستخدام خصائصها لخدمة فكرة التصميم.

ماركات عالمية قدمت الشوكر المعدني

الشوكر
قدمت علامة لويس فويتون Louis Vuitton تصميماً فضياً يجمع بين الفخامة ولمسة من الجنون تكسر الصورة التقليدية للأنوثة، أما علامة مارني Marni فقدمت تصميماً معدنياً ذهبياً يعكس موضة الشارع المتحررة والجريئة كما جاء مزوداً بطبقتين أسطوانيتين من الشوكر لمزيد من القوة وجذب الانتباه.
وجاءت القطع الفضية الأنيقة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تعكس روح الخريف البعيدة عن بريق الذهب كما تميزت بتصميم اسطواني رائع.
كعادتها فيرساتشي تخرج بتصاميم مترفة وفخمة، لذا قدمت شوكر ذهبي، لون فيرساتشي المفضل، مكون من حلقات مترابطة، وهو تصميم بعيد عن الشكل التقليدي لهذه القطعة العصرية.
 

نصائح لاختيار موضة الشوكر المعدني

الشوكر
بشكل عام يمكنكِ العودة إلى موضة الشوكر بخطوات واثقة، ولكن ننصحكِ بالتخلص من القطع المصنوعة من القماش، سواء المخمل أو الساتان، لأنها خارج سباق الموضة تماماً، والتحلي بشوكر معدني سواء فضي أو ذهبي، حسب ما يروق لكِ، ولكن الأهم هو تنسيقه مع أقراط ناعمة، أو لا داعِ للأقراط من الأساس كما قدم فيرساتشي.
ويعد المزج بين الشوكر المعدني وفتحة الصدر على شكل Vمن الاختيارات التي ننصحكِ بها لأنه يمنح المرأة جاذبية وأنوثة، لاسيما وأنه يلفت الانتباه إلى الشوكر بلونه الفضي أو الذهبي.
أما عن الاختيار بين الذهبي والفضي فالأمر يعود إلى اختياركِ وحسبما يناسب كل إطلالة، ولكن لا يمكن أن ننكر صدارة الذهبي خاصة مع الألوان الداكنة، أما الفضي فهو اختيار ناعم يلائم طقس الخريف، وفي النهاية لكِ حرية الاختيار.

بالفيديو: شاهدي الاكسسوارات الرائجة لربيع وصيف 2018

تابعي ايضاً:

اكسسوارات مترفة من النجمات.. أناقة وعصرية

10 اكسسوارات لإطلالة عصرية جريئة

مستشارة سيدتي نت: أكملي اطلالتكِ بالإكسسوارات