فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كندة علوش تنضم لعشاق "تراب الماس"

كندة علوش
كندة علوش
بوستر فيلم تراب الماس
منة شلبي بطلة فيلم تراب الماس
تغريدة كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش

انضمت الفنانة السورية كندة علوش لقائمة من نجوم الفن الداعمين لفيلم "تراب الماس" في موسم أفلام عيد الأضحى، وطلبت من جمهورها صراحة دعم الفيلم بمشاهدته، مؤكدة أن نجاح "تراب الماس" يعني نجاح السينما المحترمة!!

كندة غردت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تعليقاً على بوستر الفيلم قائلة: "تراب الماس متعة بصرية وفكرية وحالة سينمائية خاصة بتفضل مرافقاك وقت طويل بعد ما الفيلم يخلص".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تابعت قائلة: "فيلم محفز ممتع ذكي يقحمك بعنف وبكامل إرادتك في عالمه الخاص فتجد نفسك متورط مع شخصياته وأحداثه، تحية احترام وتقدير لكل مبدع ساهم في تنفيذ هذا العمل الرائع، ادخلوا الفيلم وادعموا السينما المحترمة".

يذكر أن فيلم تراب الماس حقق 1250000 ألف جنيه في أول أيام عرض يوم الأربعاء الماضي، ولكن الاختبار الحقيقي سيكون مع بدء طرح بقية أفلام عيد الأضحى وخاصة فيلم "الديزل" للنجم محمد رمضان، و"الكويسين" للفنان أحمد فهمي.

الفيلم بطولة النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصَّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيو سنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم ومن إخراج مروان حامد وتأليف وسيناريو أحمد مراد عن رواية تحمل نفس الاسم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X