إلغاء العرض الخاص لفيلم تامر حسني أسوة بالنجوم يوسف الشريف ومحمد رجب وأحمد فهمي

تامر حسني وأمينة خليل
تامر حسني وأكرم حسني والمنتج وليد منصور
امينة خليل
بوستر فيلم الكويسين لاحمد فهمي
تامر حسني وأكرم حسني
بوستر فيلم البدلة
امينة خليل
بوستر فيلم بني آدم ليوسف الشريف
تامر حسني
بوستر فيلم بيكيا لمحمد رجب
10 صور

علم "سيدتي نت" أن الشركة المنتجة لفيلم المطرب تامر حسني "البدلة" قررت إلغاء العرض الخاص في القاهرة والذي كان مقرراً سلفاً يوم غد الاثنين، بسبب ضيق الوقت الذي أجبر عدداً كبيراً من صناع أفلام موسم عيد الأضحى، على إلغاء العروض الخاصة للمرة الأولى منذ سنوات.

الشركة المنتجة لفيلم "البدلة" حسمت قرارها في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، وسيتم إبلاغ المدعوين اليوم بإلغاء العرض الخاص للفيلم الذي كان مقرراً إقامته بأحد المولات التجارية الكبرى في القاهرة، على أن يطرح مباشرة للعرض العام مثلما حدث مع فيلم "بني آدم" للنجم يوسف الشريف، الذي عرض بالأمس للجمهور مباشرة، واتخذ نفس القرار صناع فيلم "بيكيا" للنجم محمد رجب والفنانة آيتن عامر ، وانضم لهم فيلم "الكويسين" للنجوم أحمد فهمي وشيرين رضا وحسين فهمي، ونجوم فيلم "سوق الجمعة" تضامناً مع المخرج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم حول أكرم "تامر حسني" الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات، في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، وقصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"