فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل ترتدي بسمة بوسيل الحجاب قريباً؟!

بسمة بوسيل
بسمة في إطلالة حديثة
بسمة بالزي المغربي
نمط الملابس القديم لبسمة
بسمة بوسيل في إطلالات حديثة
بسمة بوسيل في إطلالة حديثة
بسمة في إطلالة حديثة
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل مع زوجها

رغم اعتزالها الفن منذ زواجها من الفنان تامر حسني، لكن الفنانة الشابة بسمة بوسيل نجحت في حصد عدد كبير من المتابعين لكل تحركاتها وإطلالاتها وأخبارها وصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً بدأت بسمة في الظهور من خلال هذه المواقع وخصوصاً إنستقرام بإطلالات تظهر فيها بنمط ملابس مختلف نسبياً عن تلك التي اعتادت الظهور بها في الفترة الأخيرة، فخلال الأشهر الأخيرة بدأت بسمة في تغيير نمط أزيائها باختيارها لعباءات فضافضة وأحياناً أغطية للرأس تخفي الكثير من خصلات شعرها، مما دفع بعض العاملين في الوسط الفني للتساؤل عن سبب هذا التغيير وإن كانت الفنانة المعتزلة تمهد لارتداء الحجاب بهذه الطريقة؟

في السابق اعتادت زوجة تامر حسني على ارتداء الملابس الشبابية من نوعية البنطلون الجينز الممزق والملابس الضيقة لكنها فجأة باتت مهتمة بالأزياء المغربية بشكل أكبر وكذلك الفساتين الطويلة التي تغطي السيقان والأكمام تماماً. ففي إحدى المرات ظهرت بإطلالة مغربية يغلب عليها اللون الأسود وفي أخرى بفستان أبيض طويل تزينه الورود وغيرها من الإطلالات التي جعلت البعض يتوقع قرب ارتدائها الحجاب فهل تفعلها قريباً كما فاجأت الجمهور باعتزالها الغناء منذ عدة سنوات؟

يذكر أن شائعات كانت قد ترددت مؤخراً حول انفصال تامر حسني عن زوجته بسبب خيانته لها لكنها نفت الأمر مؤكدة أن البعض يفهم منشوراتها بشكل خاطىء. وليس معنى حديثها عن الخيانة أن تكون قد تعرضت للموقف بنفسها. كما حرصت على تهنئته بمناسبة أغنيته الجديدة "عيش بشوقك" التي قام بطرحها مؤخراً ضمن ألبوم ضم العديد من الأغنيات التي تعاون خلالها مع عدد كبير من شعراء وملحنين الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X