موديلات خواتم مرصّعة بأجمل الأحجار الكريمة

بياجيه Piaget
فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
كارتييه Cartier
بولغري Bulgari
هاري وينستون Harry Winston
دي بيرز De Beers
شانيل CHANEL
شوبارد Chopard
دي غريزوغونو de GRISOGONO
بوشرون Boucheron
كارتييه Cartier
ديور Dior
بولغري Bulgari
أكيليس Akillis
16 صور

على الرغم من أن حجر الماس هو الحجر الأقرب إلى قلب المرأة وصديق إطلالاتها الفاخرة، تبقى لباقي الأحجار الكريمة لمسة مميّزة على مجوهراتها. وتتنوّع الاحجار الكريمة بأشكالها وألوانها، وكل حجر يحمل معنى خاص به. ولكن تبقى الألوان التي تتميز بها الأحجار الكريمة مصدر انتعاش وفرح في إطلالاتك.
 

شانيل CHANEL

ولعل الخواتم أكثر قطع المجوهرات التي تلفت الأنظار عندما تتزين بحجر ملوّن، خاصة عندما يكون الخاتم بتصميم بارز وضخم. ففي أفخم السهرات والمناسبات، بإمكانك أن تكتفي بخاتم مرصع بحجر ملوّن أو أكثر من حجر، لتجعلي من إطلالتك إطلالة لافتة وغنيّة.

ديور Dior

فعلى سبيل المثال، بإمكانك أن تختاري هذا الخاتم من مجموعة صانلايت جورني Sunlight Journey من بياجيه Piaget وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالماس وأحجار السافير الملوّنة.

بياجيه Piaget


 

كذلك قدّمت دار كارتييه Cartier ضمن مجموعة مجوهراتها الجديدة كولوراتورا Coloratura هذا الخاتم الساحر والمصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس ومجموعة غنيّة من الأحجار الملوّنة.

كارتييه Cartier

ومن تصاميم الخواتم اللافتة التي سحرتنا بأحجارها الملوّنة، كانت مجموعة الخواتم التي قدّمتها دار بوشرون Boucheron في مجموعة سربانت بوهيم Serpent Boheme والتي تميّزت بتصاميمها المبتكرة وغناها بالأحجار.
 

بوشرون Boucheron


شاهدي مجموعة الخواتم التي اخترناها لك من انستقرام دور المجوهرات العالمية واختاري منها التصميم الذي يحمل الحجر المناسب لشخصيتك.

تابعي أيضاً:

مدونات الموضة العربيات يتزيّن بأفخم المجوهرات

قطع مجوهرات أساسية لإطلالتك في عيد الأضحى

كم تبلغ ثروة نجوى كرم من المجوهرات برأيك؟