لايف ستايل /سياحة وسفر

صور الجسر الذهبي في فيتنام

صور الجسر الذهبي في فيتنام، الجسر الذي يرتفع لـ1000 متر فوق مستوى سطح البحر
صور الجسر الذهبي في فيتنام، الجسر الذي يقع في تلال "با نا"، بالقرب من "دا نانغ"
صور الجسر الذهبي في فيتنام، الجسر الذهبي يتسلَّل عبر الغابة المرتفعة في الجبال التي طوَّرها المستعمرون الفرنسيون في البداية كمحطَّة في التل سنة 1919
صور الجسر الذهبي في فيتنام، علمًا بأنَّ هذا الجسر كان في السابق موقعًا للقاعدة الأمريكيَّة خلال حرب فيتنام
صور الجسر الذهبي في فيتنام، الجسر الذي يمتدُّ بطول 150 مترًا

تُسهِّل الجسور انتقال وسائل النقل والمارَّة من نقطة لأخرى، علمًا بأن البعض منها يعود إلى زمن بعيد. إلَّا أن الجسر الذهبي في فيتنام المُفتتح أخيرًا يُشكِّل لوحة فنيَّة لا مثيل لها.

في تلال "با نا"، بالقرب من "دا نانغ"، أصبح الجسر الذهبي نقطة جذب سياحي منذ افتتاحه أخيرًا. وقد صُمِّم لجعل الزائرين يشعرون وكأنَّهم يتنزَّهون على خيط متلألئ. يرتفع الجسر لـ1000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويعلو واديًا، ويبلغ طوله 150 مترًا، ويتسلَّل عبر الغابة المرتفعة في الجبال، التي طوَّرها المستعمرون الفرنسيون في البداية كمحطة في التلِّ، وذلك سنة 1919.



الجسر معلم سياحي في "دا نانج"، بعد أن كان في السابق موقعًا للقاعدة الأمريكيَّة خلال حرب فيتنام، واليوم هو يُمثِّل مكانًا جذَّابًا لقضاء الوقت.
تعتبر منطقة "دا نانج" نقطة جذب سياحي رئيسة في فيتنام، وتضمُّ تلفريك وقرية فرنسية ترجع للقرون الوسطى، بما في ذلك قلعة "فو" والحدائق المشذبة وصرح ديني ومتحف الشمع الذي يضم تماثيل ليدي غاغا ومايكل جوردان، من دون الإغفال عن بقايا بيوت الفرنسيين المهدمة، البيوت التي لا يزال من الممكن رصدها من التلفريك.
ومن المخطط بناء جسر في "دا نانغ" لاحقًا، يربط تلال "با نا".

فنادق المدينة الأفضل في موسم الحج

أخطاء شائعة عند حجز الفنادق ورحلات الطيران

السياحة في مصر: متحف سوهاج الوطني يرحب بالزائرين

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X