فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

راني موخرجي أفضل ممثلة في مهرجان ملبورن

راني موخرجي في مهرجان ملبورن
نجمة بوليوود راني موخرجي
راني بعد تسلمها جائزة أفضل ممثلة للعام 2018
تستلم جائزتها
تستلم جائزتها
راني تلقي كلمتها على المسرح

فازت نجمة بوليوود  راني موخرجي Rani Mukerji بجائزة أفضل ممثلة لعام 2018 من خلال أدائها المتميز في سلسلة أفلام " Hichki".

جائزة راني تلقتها في مهرجان ملبورن السينمائي مع بدء فعاليات المهرجان رسميًّا، والذي شهد إقبالًا كثيفًا من المشاهير، وبخاصة نجوم السينما الهندية، وكذلك صانعي الأفلام، ووزير الفنون والثقافة مارتن فولي، وميتو بووميك لانج، مدير المهرجان.

أما عن نجوم بوليوود فقد حضر إلى جانب موخرجي، فريدا بينتو، وريشا تشادا، وراجكومار هيراني، وفيكي كوشال، وابهيات جوشي، ميرالون ثاكور.

وقد أعلنت إدارة مهرجان IFFM عن ترشيح النجمة الهندية راني موخرجي، ضمن فئة أفضل ممثلة لأدائها المتميز في فيلم "Hichki".

تابعي ايضاً:

سيف علي خان يحتفل بذكرى ميلاده الـ48...

وعن الفوز بالجائزة المميزة، صرحت موخرجي: " أنا سعيدة بأن أكون هنا ممثلة لبلدي، شكرًا جزيلًا للحكومة الفيكتورية على دعمنا، وبما أنّ السينما الهندية تُعرف بتنوعها إلى حد كبير، لضمها العديد من اللغات والثقافات، لذا من الرائع مشاهدة أفلام من ثقافات مختلفة تحت سقف واحد."

يشار إلى أنّ راني تحظى بشعبية كبيرة بين المهاجرين الهنود الذين يعيشون في ملبورن، وفي هذا الصدد أعربت عن امتنانها لهم بالقول: "لقد رحب مهرجان الأفلام الهندي في ملبورن دائمًا، بأفضل الأفلام الهندية واحتفل بها وبالقصص التي ترويها، شكرًا من القلب."

تابعي ايضا:

فيلم أكشاي كومار يشعل تويتر وهذه التفاصيل


يُذكر أنّ مهرجان الأفلام الهندية في ملبورن يستمر من 10 إلى 22 أغسطس، وسيعرض أكثر من 60 فيلمًا من جميع أنحاء الهند وشبه القارة بأكثر من 22 لغة.

وسيتمكن عشاق الأفلام من التفاعل مع الممثلين والمخرجين والكتاب المفضلين لديهم في المهرجان، من خلال مناقشات اللجان المتنوعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X