فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل ستكون سيرين عبد النور خصمًا لـ تيم حسن في "الهيبة 3"؟

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
تيم حسن
سيرين عبد النور

مع الإعلان الرسمي عن مشاركة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بالجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، سيناريو وحوار باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي، والذي كانت مجلة "سيدتي" و"سيدتي نت"، أول من كشف عنه قبل فترة، كثرت الأحاديث والتأويلات حول الدور الذي ستؤديه سيرين في العمل، وطبيعة الشخصية ومدى قربها وعلاقتها ببطل العمل "جبل شيخ الجبل"، الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن، خصوصًا وأنّ الشخصية التي ستؤديها سيرين في المسلسل جديدة كليًّا، وليست بديلة لأحد .

"سيدتي نت" حصل على معلومات تفيد بأنّ سيرين ستؤدي شخصية فتاة تدخل حياة "جبل"، وتتقرب منه ويحدث الحب بينهما، إلّا أنّ ما تقوم به "سيرين"، لن يكون سوى محاولة لكشف تفاصيل حياة "جبل"، وعمله وما يفكر به، وذلك خدمة لـ"خصومه"، بهدف الانتقام منه بعد أن فشل الموضوع في نهاية الجزء الأول، حيث نجا جبل من الموت بعد الإيقاع به من خلال كمين.

وأوضحت المصادر، أنّ نهاية شخصية سيرين ليست معروفة لغاية الآن، ولكن من الواضح أنّ جبل سيعرف قصتها، ولكن هل سينتقم منها ويعاقبها على فعلتها، أم هي من تعترف له بذلك بعد وقوعها في حبه بشكل حقيقي؟

وفي ظل التكتم الشديد من قبل شركة "الصبّاح" المنتجة للعمل، ونجوم المسلسل، على أية تفاصيل تخص العمل مهما كانت صغيرة، فإنه لا يمكن الجزم بصحة هذه التفاصيل، ليبقى انتظار عرض العمل في رمضان 2019 هو الحكم النهائي .

يشار إلى أنّ أحداث الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، ستكون بعد الجزء الأول مباشرة، بعد أن عادت الأحداث إلى الخلف في الجزء الثاني من العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X