فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل إيمي سمير غانم حامل في شهورها الأولى؟!

إيمي سمير غانم
إيمي ووالدها سمير غانم وزوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا وزوجها رامي رضوان في المصيف
إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم في المصيف
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

مازالت شائعات الحمل تطارد الفنانة إيمي سمير غانم منذ زواجها من الفنان الشاب حسن الرداد، ومؤخراً ازداد انتشار هذه الشائعة بعد ظهور الفنانة مع عائلتها في أحد المصايف بوزن زائد وهي ترتدي ملابس فضفاضة دفعت البعض للحديث عن حقيقة حملها.
الصور تم التقاطها منذ أيام وبدا على الفنانة الشابة الزيادة في الوزن رغم ارتدائها في إحداها الملابس السوداء التي تساعد على إخفاء الوزن الزائد وإظهار الجسد أكثر رشاقة من المعتاد، لكن الوزن الذي اكتسبته إيمي كان واضحاً للكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إيمي سمير غانم في المصيف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت شائعة حمل إيمي قد طاردتها منذ بداية الزواج رغم نفيها وكذلك عائلتها سواء والدتها الفنانة دلال عبد العزيز أو والدها النجم الكوميدي الشهير سمير غانم. لكن بعض المقربين منها أكدوا أنها ليست حامل كما تردد وأنها تحاول اللجوء لحمية غذائية لاستعادة رشاقتها التي افتقدتها مؤخراً.
يذكر أن إيمي شاركت في رمضان الماضي زوجها الفنان حسن الرداد بطولة مسلسل "عزمي وأشجان" من إنتاج أحمد السبكي. ولكنه لم يحقق نجاحاً يذكر ولم يتمكن من منافسة الأعمال الكوميدية المعروضة معه في الموسم نفسه.
وبمجرد الانتهاء من تصويره، سافر البطلان والزوجان في الوقت نفسه "إيمي وحسن" لقضاء عطلة صيفية بصحبة عائلة إيمي في إحدى المدن الساحلية. وبدت كل من إيمي وشقيقتها دنيا في الصور وقد اكتسبتا لوناً أسمر لبشرتهما بسبب تأثير حرارة الشمس. فيما أشاد الكثيرون بإطلالتهما الصيفية الجديدة رغم الزيادة الملحوظة في وزن إيمي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X