فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل إمام لـ"سيدتي نت": محمد ابني لا ينافسني وهذه حقيقة زواجه

عادل إمام
عادل إمام
عادل إمام
عادل إمام
عادل إمام مع نجله محمد
عادل إمام مع نجله محمد
عادل إمام في "عوالم خفية"
عادل امام في "عوالم خفية"
عادل إمام مع نجله محمد

انتشر خلال الأيام الماضية خبر يفيد عن زواج الفنان محمد إمام في حفل عائلي، اقتصر على الأقارب والأصدقاء أقيم داخل منزل الأب عادل إمام ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالعروس وإن كانت من داخل الوسط الفني أم خارجه.
من جانبه ردّ "الزعيم" كما يلقبه محبوه على الأمر في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" قائلاً:"محمد متجوزش لكن أكيد هيتجوز في يوم من الأيام وربما يحدث قريباً وساعتها هيقول لكل الناس". ونفى عادل إمام في تصريحاته كل ما تردد بشأن إقامة حفل زفاف سري لابنه محمد قائلاً :"ليه يعني هنعمل كده ليه؟ ده يوم الهنا لما يتجوز ونفرح بيه".

عادل إمام مع نجله محمد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن منافسة نجله محمد له بعد تخطي إيرادات أفلامه الأرقام التي حققتها أعمال عادل إمام السينمائية قال :"محمد ابني، ازاي يبقى في منافسة بينا؟ ومع ذلك أنا أتمنى أن أراه أحسن ممثل في الدنيا. وبشكل عام أتمنى أن أرى إبنيّ محمد ورامي أفضل مني. إذ لا يوجد أب ليست لديه هذه الأمنية. والحمد لله كل منهما حقق نجاحاً كبيراً في مجال عمله. أنا فخور بهما وأتمنى لهما مزيداً من النجاح والتقدم".
يذكر أن آخر أعمال عادل إمام كان مسلسل "عوالم خفية" الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم رانيا فريد شوقي وبشرى وغيرهم من النجوم وعرض في رمضان الماضي وهو من إنتاج نجله رامي إمام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X