فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كايلي جينر تتخلى عن حارسها الشخصي لصالح شقيقتها كيم كارداشيان

كايلي جينر تتخلى عن حارسها الشخصي
كايلي جينر
كيم وابنتها
حارس كايلي جينر الشخصي

بعد أن تحدثت وسائل الإعلام الأمريكية كثيرًا عن الشبه الكبير بين طفلة كايلي جينر Kylie Jenner وحارسها الشخصي، والترجيح بأن يكون هو الوالد الحقيقي لصغيرتها، تخلت الأخيرة بشكل مفاجىء عنه لتقتنص شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian الفرصة وتضمه لفريقها الأمني الخاص.

وكان الحارس، تيم شانغTim Chungالذي يعمل أيضًا كعارض أزياء، قد نفى كل ما أشيع عن أبوّته للطفلة، لكنه رغم ذلك حظي بشهرة كبيرة جدًّا، وحصد عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تخطى الـ 200 ألف متابع.

ولم يُعرف حتى الآن إن كان سبب تخلي كايلي عن حارسها الشخصي هو الشائعات، أم إنها مجرد خدمة أسدتها إلى شقيقتها.

فيديو : شاهدوا ابن كيم كارداشيان يرقص على خطى والده كانيي ويست

وكان الكثير من الشائعات أيضًا، قد رجحت أن يكون حبيب كايلي السابق، نجم الراب العالمي تايغا Tyga والد الطفلة، إلا أنّ الأخير نفى صلته بالطفلة بعد انتشار شائعات طلبه اختبار الحمض النووي للطفلة، لتأكيد أنه والدها البيولوجي وليس ترافيس سكوت Travis Scott.

ونشر تايغا حينها تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، كتب فيها: "لم أقل شيئًا عن طفل شخص آخر، أو عائلة أحدهم، ولن أفعل هذا على الإطلاق"، لكن لم يُشِر بشكل واضح إلى كايلي وابنتها ستورمي.

وطلب تايغا من الجميع التوقف عن نشر الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، قائلًا: "أرجوكم، توقفوا عن نشر القصص الزائفة ومهاجمة العائلات الأخرى.. لا دخل لي بهذه الأمور، يتوجب على الأفراد عيش حياتهم بسلام".

ما رأيكم بإطلالة كايلي جينر.. هل تستحق هذا المبلغ الثمين؟

وكان موقع RadarOnline الشهير، قد كشف نقلًا عن مصدر مقرب من النجم العالمي تايغا، أنّ الأخير، وبناءًا على التوقيت الذي انفصل فيه عن كايلي، فهو يعتقد بأنّ الطفلة الصغيرة ستورمي ويبستر هي ابنته.

وقال المصدر عينه: "تايغا يفكر جديًّا بفحص الـDNA، إذ إنه يعتقد بأنّ الطفلة حقًّا قد تكون ابنته".

يشار إلى أنّ تايغا وكايلي كانا قد انفصلا في شهر نيسان/أبريل من العام الماضي، وبحسب مصادر مقربة منهما، فإنهما بقيا على علاقة جنسية بعد الانفصال، وهذا ما أكد حينها فرضية أن يكون تايغا هو الأب الحقيقي للطفلة، وليس ترافيس سكوت.

بالصور: هل تتعرض كايلي جينر للعنف المنزلي؟!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X