منة شلبي وإياد نصار وآسر ياسين ينافسون على جائزة مهرجان الجونة بـ "شوكة وسكينة"

منة شلبي
بوستر فيلم "شوكة وسكينة"
بوستر فيلم "شوكة وسكينة"
منة شلبي
إياد نصار
آسر ياسين
6 صور

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن مفاجأة خاصة بقسم جوائز الأفلام القصيرة، بعدما أعلن رسمياً مشاركة النجوم منة شلبي وإياد نصار وآسر ياسين في بطولة فيلم قصير يحمل اسم "شوكة وسكينة" سينافس على الجائزة مع 5 أفلام عربية في الدورة الثانية التي ستقام في الفترة من ٢٠ وحتى ٢٨ سبتمبر المقبل.

القائمة النهائية للأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان الجونة، تضمنت حسب بيان رسمي حصل "سيدتي نت" على نسخة منه 6 أفلام، منها فيلمان من مصر هما "شوكة وسكينة" تأليف وإخراج آدم عبد الغفار، وبطولة، منة شلبي، إياد نصار، وآسر ياسين، وفيلم "ميعلاش عن الحاجب" تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.

ومن تونس يشارك فيلمان "بطيخ الشيخ" إخراج كوثر بن هنية، وبطولة أحمد الحفيان، وفيلم "الهدية" للمخرجة لطيفة دغري، ومن العراق يشارك فيلم "عبد الله وليلى" تأليف وإخراج عشتار الخرسان، وبطولة سامي عبد الحميد، وهدى اشوافي، كما يشارك من سوريا فيلم "الجبل السري" إخراج الليث حجو.

يذكر أن سيناريو فيلم "شوكة وسكينة" لآدم عبد الغفار، كان قد فاز بالجائزة الأولى المقدمة من شركة طيارة، وهي إنتاج الفيلم على الإنترنت من قبل الشركة خلال عام 2018، في إطار منصة الجونة السينمائية (CineGouna) ضمن فعاليات الدورة الأولى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"