فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيلم جون ابراهام يتصدر شباك التذاكر الهندي

فيلم Satyameva Jayate
جون في فيلم Satyameva Jayate
نجم بوليوود جون ابراهام
البرومو الداعائي لفيلم Satyameva Jayate
ترايلر فيلم Satyameva Jayate
البرومو الداعائي لفيلم Satyameva Jayate

حقق فيلم نجم بوليوود جون ابراهام John Abraham المنتظر "Satyameva Jayate" نجاحاً مذهلاً في انطلاقته الأولى على مستوى الإيرادات في البوكس أوفيس الهندي.

وفي التفاصيل بدء عرض فيلم ابراهام الجديد عشية الاحتفالات بعيد الاستقلال في الهند، حيث استطاع ان يحقق ما يقارب 46.65 كرور روبية في شباك التذاكر الوطني حتى الآن، ما اعتبره رواد السينما بداية ناجحة.

وكان فيلم جون قد أطلق بدور العرض تزامناً مع عرض فيلم " Gold" للنجم اكشاي كومار Akshay Kumar، واستطاع كلا الفيلمين ان يحققا نتائج قوية منذ يوم الافتتاح نفسه، وهو بالتأكيد خبراً جيداً لبوليوود.

يذكر أن جون إبراهام قدم عدداً كبيراً من الأعمال الناجحة ومن أبرزها: ” New York ” و” Phillum City ” و“Force” و” I، Me aur Main ” و” Madras Cafe ” و” Rocky Handsome “، وغيرهم.

تابعي ايضا:

سيف علي خان يحتفل بذكرى ميلاده الـ48...

وهو من ألمع نجوم الصف الأول في بوليوود، حيث ظهر في بداية حياته كعارض أزياء في العديد من الإعلانات التجارية محققاً نجاحاً باهراً في هذا المجال، وهو ما جذب أنظار المخرجين إليه مما جعله ينتقل بعد ذلك إلى عالم السينما الهندية "بوليوود".

ونشأ جون أبراهام في مدينة مومباي الهندية وترعرع بينما عمل والده أبراهام جون في مجال الهندسة المعمارية فيما عملت والدته الإيرانية كمدربة كرة سلة وعلى صعيد أخوته كان له أخت تدعى "سوزي ماثيو" وأخ صغير يدعى "الآلان".

وبدأ جون مشواره مع التعليم من مدرسة بومباي الإسكتلنديّة ثم ألتحق بعد ذلك بكلّيّة جاي هند التي نال من خلالها درجة البكالوريوس في الاقتصاد.

ويفضل جون أبراهام أن يكون تقليدياً في كل تصرفاته وكل الأمور المتعلقة بحياته الشخصية وهو يكره تناول الطعام خارج المنزل وبالأخص في المطاعم الشديدة الفخامة وذلك لأنه يكره المطاعم المصنفة ذات الخمس نجوم وكثيراً ما ينتهي به المطاف بعد شعوره بالجوع إلى تناول السلطات أو احتساء الكثير من العصائر .

تابعي ايضا

فيلم "سانجو" يشعل الحرب الكلامية بين رانبير كابور والمنتج

فيديو: البرومو التشويقي لفيلم Batti Gul Meter Chalu

صور ... إطلاق بوسترات فيلم Namaste England

ويواجه الممثل الهندي الشاب جون أبراهام العديد من المشاكل على المستوى الشخصي بسبب سفرياته المتعددة والكثيرة وعدم وجود وقت للجلوس مع الأسرة والأصدقاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X