فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفلات عيد الأضحى: محمد عبده في مصر وتامر حسني يلغي حفله ومحمد رمضان يدخل المنافسة

كاظم الساهر
تامر حسني
أصالة
محمد منير
بلقيس
شيرين عبد الوهاب

يعد عيد الأضحى واحداً من أقوى مواسم الحفلات الغنائية في الوطن العربي حيث يحرص النجوم العرب على لقاء جمهورهم في أيام العيد، في حفلات تتوزع على معظم الدول العربية.

"سيدتي نت" يستعرض خريطة حفلات عيد الأضحى لأهم نجوم الغناء في الوطن العربي:

تستعد المطربة أصالة لإحياء حفل في الساحل الشمالي في بورتو مارينا، في الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تحيي فيها حفلاً بالساحل الشمالي.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 250 جنيه للفرد في الأماكن العادية، و500 و750 و1500 في مدرجات الـVIP، وحرصت أصالة على الترويج للحفل عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

في اليوم نفسه الموافق ثالث أيام العيد يلتقي الفنان محمد منير جمهوره في الساحل الشمالي حيث يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه. كما يحيي الفنان محمد عبده حفلاً في القاهرة في الخامس والعشرين من شهر أغسطس بحضور عدد كبير من جمهوره من مصر والوطن العربي.

كاظم الساهر من جانبه سيكون في أحد الفنادق الكبرى في منطقة البحر الميت في الأردن يومي 23 و24 اغسطس الجاري ويحمل الحفل شعار عيد وحب وهو الشعار الذي اختاره القيصر لحفله.

كذلك يحيي الفنان عمرو دياب حفلاً في الرابع والعشرين من شهر أغسطس في جولف بورتو مارينا، وأسعار تذاكر الحفل تم تحديدها على أن تكون على فئتين الأولى vip ويبلغ سعرها 500 جنيه، والثانية هي تذاكر موحدة يبلغ سعرها 200 جنيه وذلك بعد اعتراض الجمهور العام الماضي على ارتفاع اسعار التذاكر.

ومفاجأة حفلات هذا الصيف هو الفنان محمد رمضان الذي قرر إقامة حفل غنائي رابع أيام عيد الأضحى، بعد تسوية مشاكله مع نقابة الموسيقيين ومن المقرر أن يقام الحفل فى قرية بويلاند التي سيقدم فيها محمد منير حفله.

في السادس والعشرين من أغسطس يحيي ماجد المهندس حفلاً كبيراً في لندن برعاية شركة روتانا ويشاركه الغناء فيه الفنان وليد الشامي.

تامر حسني كان من المقرر أن يحتفل بالعيد مع جمهوره في نادي الشمس في الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري لكن الحفل تم تأجيله بسبب ظروف الفنان الصحية وفقدانه صوته نتيجة لاصابته بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية.

أما شيرين عبد الوهاب فرغم انتهاء أزمة غنائها في بلدها مصر لكنها قررت الاحتفال بعيد الأضحى في حفل سيقام في لندن في الخامس والعشرين من شهر أغسطس، على أن تحيي حفلاً آخر في مصر بعدها بيومين في السابع والعشرين من الشهر نفسه يشاركها فيه كل من بهاء سلطان وعبد الفتاح الجريني.

وفي الثالث والعشرين من أغسطس تحيي نجوى كرم حفل غنائي في كازينو لبنان وبعدها بيوم في الرابع والعشرين من أغسطس تحيي بلقيس حفلا كبيراً في سوق التنين بدبي تقدم خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X