هذا موعد ومكان حفل زفاف رانفير سينج وديبيكا بادوكون

رانفير سينج وديبيكا بادوكون
نظرات الحب تظهر بين ديبيكا ورانفير
نجما بوليوود ديبيكا ورانفير
ثنائي بوليوود ديبيكا ورانفير
ثنائي بوليوود ديبيكا ورانفير
5 صور

مع كثرة الأخبار والأقاويل عن زفاف ثنائي بوليوود المنتظر  رانفير سينج Ranveer Singh و ديبيكا بادوكون Deepika Padukone  وتجهيزات وترتيبات الزفاف التي تجري على قدم وساق، أكدت تقارير أن الممثلين وعائلاتهما قد بدأوا التسوق لحفل الزفاف.

وذكرت تقارير مقربة من الثنائي أن أول شيء يشتريه هو المجوهرات، الفضية أو الذهب الأبيض والألماس بعيداً عن الذهب التقليدي أو المجوهرات البلاتينية العصرية.

وعلى الرغم من أن الثنائي لم يتحدثا علانية عن علاقتهما، فإن مشاركاتهما الضخمة في وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث أكثر من التصريحات العلنية نفسها.

وأشارت وسائل إعلامية أن كليهما قد خططا لإقامة وحضور حفل زفافهما في بحيرة كومو بإيطاليا مع الأصدقاء المقربين والعائلة.

تابعي ايضا:

راني موخرجي أفضل ممثلة في مهرجان ملبورن

ومن المعروف ان بحيرة كومو تقع في لومباردي في إيطاليا، والتي يعتبرها السياح وجهة مميزة وغريبة بعض الشيء.

وبما أن المكان وجهة كلاسيكية، فإن حفل زفاف ديبيكا ورانفير هو حفل زفاف مميز ويشبه الى حد ما حفل زفاف انوشكا شارما Anushka Sharma وفيرات كولي Virat Kohli.

وقالت تقارير صحفية ان الثنائي أكد ضرورة الحفاظ على السرية التامة في زفافهما وعدم تسريب صور حفل الزفاف الخاص على الإطلاق، وسوف يطلب الزوجان من الضيوف عدم حمل هواتفهم إلى قاعة الزفاف.

تابعي ايضا:

فيلم جون ابراهام يتصدر شباك التذاكر الهندي

ومن المتوقع أن يعقد الثنائي قرانهما في 20 نوفمبر من هذا العام.

وكانت ديبيكا قد بدأت بتحضيرات زفافها من النجم سينج بعيداً عن مشاكلها المهنية والتهديدات التي واجهتها مؤخراً بسبب فيلمها"Padmaavat".

كما بدأت بالتسوق برفقة والدتها Ujjala Padukone وشقيقتها الصغرى Anisha Padukone لشراء كافة مستلزمات زفافها، حيث بدأت بالتسوق لشراء مجوهرات حفل زفافها من أفخم المحلات التجارية.

يذكر ان ديبيكا ورانفير عاشا قصة حب خفية لسنوات، بالرغم نفي ديبيكا الإشاعات حول خطبتها وفسخها من رانفير.