جورج كلوني يتصدر قائمة الممثلين الأعلى دخلاً.. كم بلغت ثروته؟

جورج كلوني يتصدر قائمة الممثلين الأعلى دخلاً
جورج كلوني
جورج كلوني يحقق ثروة طائلة
النجم العالمي جورج كلوني
4 صور

تربع النجم العالمي جورج كلوني George Clooney على عرش الممثلين الأعلى دخلاً، بفضل ما حصل عليه من إيرادات بيع شركته المنتجة للمشروب.

وقالت مجلة "فوربس" إن كلوني جنى ما يقدر بنحو 239 مليون دولار بين يونيو 2017 ويونيو 2018، فيما يمثل أعلى الإيرادات في مسيرته الفنية الممتدة عبر 35 عاماً في السينما والتلفزيون.

وباع كلوني، الذي لم يلعب دور البطولة في أي فيلم لهوليوود منذ فيلم الإثارة البوليسي (Money Monster) عام 2016، شركة كاساميغوس التي شارك في تأسيسها، لشركة دياجيو البريطانية للمشروبات في يونيو 2017.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتفوقت إيراداته من عمله على الشاشة وخارجها، على إيرادات دواين جونسون "The Rock" الذي حل في المرتبة الثانية، بما يقدر بنحو 124 مليون دولار بفضل فيلمه (Jumanji: Welcome to the Jungle) ومشاريع أخرى.

هذا وقد كسب الممثلون في المراكز العشرة الأولى نحو 784 مليون دولار مجتمعين، ليتفوقوا مرة أخرى على قائمة المراكز العشرة لأعلى الممثلات أجرا واللاتي جنين 186 مليون دولار مجتمعات في الفترة ذاتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يشار الى أن مجلة "فوربس Forbes" الأمريكية للمال والأعمال نشرت مؤخراً قائمتها السنوية للممثلات الأعلى أجراً للعام الحالي 2018، والتي شملت مفاجأة، تتمثل بخروج الفائزة بالمركز الأول في العام الماضي، إيما ستون Emma Stone، من قائمة هذا العام.

الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson تصدرت قائمة النجمات الأعلى أجراً. ووفقاً لحسابات "فوربس"، فقد حصلت جوهانسون (33 عاماً) على 40.5 مليون دولار من العائدات، قبل خصم الضرائب، في الفترة بين الأول من يونيو/حزيران 2017 وحتى الأول من يونيو حزيران العام الجاري، ما يعني أنها ضاعفت دخلها أربع مرات عن العام السابق.