جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر 2018 لصاحبات البشرة السمراء

بني الشوكولا
الكاكاو الداكن
البني الرمادي
بني الشوكولا يلائم صاحبات البشرة السمراء
بني الكاكاو
هايلايت بني

على صبغة الشعر أن تتلاءم مع لون البشرة. هذه هي القاعدة الأولى والأساسية للحصول على مظهر ناجح. فصاحبات البشرة السمراء لا يمكنهن اختيار الصبغات التي تليق بالشقراوت. صحيح أن بعض المغنيات العالميات ذات البشرة الداكنة قد لجأن إلى الشعر الأشقر. إنما ما تختاره النجمات من أجل إحداث صدمة بصرية سواء على خشبة المسرح أو عبر الشاشة، لا يعني أن هذه هي الصيحة الملائمة لكي تتبناها السيدة في حياتها اليومية.
على أي حال، في هذا التقرير، يعرض موقع سيدتي.نت عدداً من ألوان صبغات الشعر التي تليق بصاحبات البشرة السمراء.

 

  1. تدرجات البني

    بني الشوكولا: صبغة بني الشوكولا تعتبر من الخيارات الموفقة بالنسبة إلى صاحبة البشرة السمراء. هذا الخيار اعتمدته عارضة الأزياء أوليفيا باليرمو. يمكن اختيار بني الشوكولا الذي يتمتع بظلال حمراء أو البرونز لكي تمنحك مظهراً دافئاً جداً.
    هايلايت ذات أساس رمادي: هناك أطياف لا تحصى من البني. من الخيارات التي رصدناها على الساحة العالمية، البني ذات الأساس الرمادي. يساهم هذا اللون في تفتيح لون بشرة الوجه.
    لمسات من بني الكاراميل: تقنية الهايلايت لا تزال رائجة وصالحة لهذا الموسم. إذا أردت الحصول على لمسة لونية تحاكي خيوط الشمس في شعرك، فلا تتردي في اختيار هايلايت الكاراميل. يساعد هذا اللون في منحك مظهراً حيوياً مفعماً بالتجدد. كما يشكل هايلايت الكاراميل خياراً رائعاً لصاحبة البشرة السمراء. فهو يحاكي الأشقر إنما بطريقة غير مبالغ فيها، فيجنب الشابة السمراء ذاك التناقض البصري المزعج كما هو الحال مع اللون الأشقر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X