جمال /أظافر

ألوان مناكير غليتر لن تستطيعي التخلي عنها!

مناكير غليتر
ألوان مناكير غليتر
Butter London Trend Nail Lacquer in Lovely Jubbly
Julep Color Treat Nail Polish in Brooklyn
JINsoon Nail Lacquer in Verismo
Sally Hansen Color Therapy Nail Polish in Therapewter
Chanel Le Vernis Longwear Nail Colour in Émeraude
Smith amp; Cult Nail Polish, Glitters in Dirty Baby

يضفي المناكير الغليتر الكثير من التألق والتميز على الأظافر، وثمة ألوان جديدة ستحبينها جداً نظراً الى جمالها، حتى أنك ستتمنين عدم إزالتها عن أظافرك. فتعرفي في هذا المقال الى أجدد ألوان المناكير الغليتر وأضفي التجدد عل أظافرك.


- Butter London Trend Nail Lacquer in "Lovely Jubbly": هذا المناكير الغليتر المتعدد الألوان بالتأكيد سينال إعجابك، لا سيما إذا كنت تتمتعين بشخصية مرحة ومميزة، وهو بألوانه الجذابة سيضفي على أظافرك لمسة لامعة ومفرحة.


- Smith & Cult Nail Polish, Glitters in "Dirty Baby": سيجعل هذا المناكير الفضي اللامع ذي القاعدة السوداء، أظافرك تبدو ككوكب مشع في سماء ليلة صافية. وهو ملائم جداً للمناسبات المسائية.


- JINsoon Nail Lacquer in "Verismo": هل تحبين لون أوراق الشجر في فصل الخريف؟ إذا كان الجواب نعم، فلا تتردي في استخدام هذا المناكير على أظافرك، فالنغمات النحاسية التي تطغى على لونه الذهبي الغني ستضفي الكثير من الأناقة والتميز على أظافرك.



- Chanel Le Vernis Longwear Nail Colour in "Émeraude": إن كنت من محبات حجر الزمرد الأخضر، فلما لا تجربين هذا المناكير من شانيل، الذي سيجعل أظافرك تبدو كأحجار الزمرد الثمينة والرائعة؟


- Sally Hansen Color Therapy Nail Polish in "Therapewter": هذا المناكير ذو اللون الميتاليك ملائم جداً للاحتفالات الكبرى، فهو لون أنيق جداً وسيضيف الى أظافرك لمسة فضية لامعة ومتألقة.


- Julep Color Treat Nail Polish in "Brooklyn": من المعروف أن المناكير الأحمر يتلاءم جداً مع المناسبات والأعياد، لكن هذه النسخة المتلألئة من طلاء الأظافر Julep، ستدفعك الى استخدام المناكير الأحمر اللامع في مختلف الأوقات، العادية والمسائية.

 

تابعي أيضاً

ألوان مناكير رائعة لا تترددي في استخدامها هذا الموسم

نقوش مبتكرة لتزيين أظافرك هذا الصيف

طرق تبييض الاظافر في ست وصفات طبيعية.. تعرّفي إليها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X