فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي تطرح "هفضل" وكلماتها مفاجأة

الغلاف
هيفاء
هيفاء
هيفاء
هيفاء
جن الصبي
هيفاء - غلاف حفضل
هيفاء وهبي

طرحت الفنانة هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة الثالثة "هفضل" من ألبومها الجديد "حوا" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، كما وعدت بأغنية رابعة بعد يومين.

وشكلت هذه الاغنية مفاجأة من نوع خاص، كونها من كتابتها، خصوصاً وأنها المرة الأولى التي تخوض فيها هيفاء تجربة كتابة الأغاني، مع أنها غالباً ما تطرح أفكارا وتناقشها مع الشعراء الذين تتعامل معهم وتتشارك وإياهم في مضمون كلام أغانيها.

هيفاء وهبي تطرح "جنّ الصبي" بعد "واحشني"


ويضمّ البوم هيفاء وهبي 15 أغنية من بينها 4 كانت قد طرحت سابقاً وهي""ما تيجي نرقص"، "توتة"، "أهضم خبرية" و"قلها بحبك، مما يعني أن هناك 8 أغنيات سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة من بينها "في يوم من الايام"، "كان زمان"، "إجمدي"، "ضحك"، "مزيكا" ، وغيرها.

وتتعاون هيفاء في ألبومها "حوا" مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المعروفين في الوطن العربي، أمثال الشعراء تامر حسين، شادي نور، أمير طعيمة، أحمد عادل توفيق، عزيز الشافعي، أما الملحنين فمنهم محمد يحيى، بلال سرور، محمد وزيري، خالد جنيدي، فيما قام بتوزيع الأغاني كلّ من هادي شرارة، يحيى يوسف، شريف مكاوي ورامي بلازن.

هيفاء وهبي تعلن عن جديدها "جنّ الصبي" من ألبومها المقبل "حواء"


يشار إلى أن أغنية "هفضل" من ألحان محمد الوزيري، وتوزيع شريف مكاوي.

من ناحية أخرى، وبعد أن حققت هيفاء وهبي المركز الاول في البطولات النسائية في مصر من خلال مسلسل "لعنة كارما"، فإنها تستعد خلال الفترة المقبلة لدراسة مشروع فيلم سينمائي مع المخرج الشاب خالد احمد موسى، وهي تؤمن بضرورة الاستعانة بالمواهب الشابة، لأن أفكارهم تتلاقى مع تفكيرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X