مجوهرات النجمات في حفلات زفافهن.. من الأكثر فخامة؟

كارمن سليمان
ألين وطفة
حياة الدرديري
جنات
غدير السبتي
أليس عبد العزيز
العنود الحربي
لارا إسكندر
رؤوى الصبان
ريم أحمد
ريما فقيه
11 صور

الأضواء المسلطة على النجمات بشكل دائم، جعلتهن يخترن إطلالالتهن بشكل حذر عامة، فما بالك إن تعلق الأمر بـ حفلات الزفاف، فحتى إن كان الحفل وإطلالة العروس عنوانه البساطة، فلا بد أن تجد لمسة مترفة وفخمة في إطلالتها، والتي عادة ما تضيفها المجوهرات التي لا تستغني عنها النجمات في يوم الزفاف.

الإعلامية الشهيرة ألين وطفة، تعتبر هي أحد عروس على الساحة، أثار حفلها الكثير من الضجة بأناقة إطلالتها خاصة أنها مذيعة مختصة بالموضة، واعتمدت ألين على مجوهرات راقية وعصرية، حيث اختارت عقد ألماسي على شكل الياقة، مفتوح من المنتصف، ليناسب فستانها بتصميم الـ Strapless، ونسقت معه حلق بسيط عبارة عن الحجر فقط، وجاء خاتم الزفاف بنفس الفكرة، من توقيع دار Voyageur.

ألين وطفة



بينما اعتمدت النجمة المصرية ريم أحمد على قرط الاذن الكبير أكثر، وذلك لأن تفصيلة الفستان بشريط دانتيل يلف على الرقبة لم يسمح لها بارتداء عقد، بالرغم من تصميم الأكتاف المنسدلة، ويبدو أيضا أنها لم تختار تاج، لأن الفستان جاء فخم للغاية ومطرز بالكامل.

ريم أحمد




وفي المقابل ظهرت الإعلامية الخليجية رؤوى الصبان بـ مجوهرات أكثر فخامة من دار Chaumet Arabia، والتي عادة ما يفضلها المجتمع الخليجي، كالساعة الألماس، وخاتم الزفاف بالحجر الماسي كبير الحجم، وقرط الأذن المتدلي في آخره على شكل وردة مع الفروع، ولكنها مالت أكثر لكي تعتمد تاج متوسط الفخامة، ربما لأن فستانها من الاعلى كان بنصف أكمام ومطرز، وذلك السبب أيضا في أنها لم ترتدي عقد.

رؤوى الصبان



وبنفس الطريقة اعتمدت غدير السبتي على المجوهرات الكبيرة الحجم ولكنها كانت ضخمة أكثر، تناسب إطلالتها الملكية، بعقد مرصع بالاحجار من وصلتين، مع قرط أذن متدلي كبير الحجم، وجاء فستانها بأكمام الطويلة، اكتفت معه بالطرحة دون وضع التاج.

غدير السبتي



كارمن سليمان كانت أكثر ميلا للبساطة، بالرغم أن فستانها بصيحة الكتف المنسدل كان يسمح لها ارتداء عقد كبير الحجم، لكنها فضلت سلسلة تنتهي بحجر ألماسي، وجاء قرط الأذن عريض متدلي لكي يظهر مع تسريحة الشعر التي أخفت جزء من أذنيها، والفخامة كلها كانت في خاتم كبير الحجم ارتدته في يديها.

كارمن سليمان



والآن أخبرينا عزيزتي أي مجوهرات وجدتيها أكثر فخامة للـ نجمات؟

 

كيف تختارين أقراط الأذن التي تناسب فستان زفافك؟

أشكال الألماس الأكثر رواجاً لمجوهرات العروس

ألين وطفة عروس الموسم وهذه تفاصيل زفافها