أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات سهرات عيد الأضحى من وحي النجمات

نجمات يتألقن بفساتين سهرة في عيد الاضحى
الترتر اختيار ديما الأسدي
جيسيكا عازار وإطلالة بفستان من اللافندر الداكن يبرز قوامها النحيف
ديانا كرزون بفستان ضيق من الخصر يبرز رشاقتها
درة وإطلالة جذابة
أنغام تتألق من جديد بالتطريز الذهبي
نهى نبيل وإطلالة شبابية بفستان قصير باللون الأزرق
ديانا كارازون تتألق بالأسود

عادةً، ما يكون العيد موسم لحفلات الزواج والخطوبة، كما أنها وقت مناسب لقضاء سهرات مميزة، وهنا تبدأ رحلة البحث عن إطلالة مسائية أنيقة بحسب نوع المناسبة، ويمكنكِ الاختيار بين عدة إطلالات من توقيع نجمات الفن والموضة.
اختارت بعض النجمات والمدونات أن تخرج على متابعيها خلال أول أيام العيد بـ فساتين سهرة ناعمة، ربما لأنهن يعلمن مدى شغف المتابعات لاعتماد نفس الإطلالات، ونبدأ بإطلالة النجمة التونسية درة التي اختارت فستان أنيق يناسب سهرة صيفية أو حفل زفاف في أجواء الهواء الطلق، حيث اعتمدت فستان من الستان يجمع بين لون اللافندر الفاتح مع البيج، ويتميز بقصة من الخصر وبشق طويل يكشف عن الساق، أما الصدر فهو الجزء اللافت في التصميم، ويعد هذا الاختيار مناسباً للفتيات اللاتي يفضلن الملابس المكشوفة نسبياً ولكن بشكل غير مبتذل على الإطلاق.


أنغام تتألق من جديد بالتطريز الذهبي

اطلالة أنغام


ظهرت النجمة أنغام خلال حفلها الأخير بمصر، متألقة بفستان مزين بتطريز ذهبي قوي، وهو اتجاه تعتمده في أغلب إطلالاتها، فهي تتفنن في اختيار التطريزات العصرية المميزة، ويعد هذا الفستان اختيار مناسب لأي سيدة تجهز لحضور عرس ضخم، أما السهرات المحدودة لا يناسبها على الإطلاق.


ديانا كرازون تتألق بالأسود

اطلالة دانا كرازون


منذ أن فقدت الكثير من وزنها، وتعرف ديانا كارازون أن قوامها أصبح نقطة قوة في نجوميتها، فلا تفوت الفرصة للكشف عن أنها مازالت تحافظ على رشاقتها، لذا اختارت فستان يضيق من الخصر ويكشف عن الأكتاف، وتزين التصميم بتطريز ناعم جرد اللون الأسود من حزنه المعهود وركز على فخامته فقط، كما أن تنسيق المجوهرات التي تجمع بين الأحجار الألماسية والون الأخضر جاء موفق لأنه أضاف بريقاً للفستان الأسود.


الترتر اختيار ديما الأسدي

اطلالة ديما الأسدي


نشرت المدونة ديما الأسدي صورة لها بإحدى السهرات ببيروت، ووقع اختيارها على إطلالة مسائية تجمع بين العصرية والأناقة، حيث نسقت قطعة فوقية مزينة بالترتر ذو الحجم الكبير مع شورت صيفي بصيحة الـ paper bag وأكتملت الإطلالة مع صندل مكشوف بكعب عالِ.
أما الإعلامية نهى نبيل فظهرت بفستان سماوي ناعم، جاء بطيات متتالية من التُل مع تطريز يزين الجزء العلوي من الفستان، واختارت الفستان القصير الذي يزيد المرأة شباباً.

هكذا تألقت جيسيكا قهواتي بفستان اللافندر

اطلالة جيسيكا قهواتي


واستكمالاً للإطلالات الأنيقة يجب أن نتوقف عند إطلالة النجمة اللبنانية جيسيكا قهواتي التي ظهرت في جلسة تصوير خاصة بفستان من اللافندر الداكن مزين بكرانيش متتالية تناسب قوامها النحيف، وهو بالطبع اختيار أنيق لسهرات وحفلات العيد، لاسيما وأنه لا يعتمد على التطريز نهائياً.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية لعيد الأضحى

تابعي ايضاً:

ارتدي التنورة بأسلوب مدونات الموضة العربيات

فساتين باللون الأسود من وحي النجمات.. من بدت أكثر رشاقة؟

فساتين للسمينات.. موديلات هي الأنسب لك في عيد الأضحى

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X