كيف أكون أنيقة؟ الإجابة في أزياء ميلانيا ترامب

اطلالات راقية من ميلانيا ترامب
Dolce Gabbana
اطلالات ميلانيا ترامب
Warm Colors
اطلالات راقية من ميلانيا ترامب
Floral
اطلالات من ميلانيا ترامب
Elie Saab
Leather Pants
Delpozo
Dior
12 صور

تبلغ ميلانيا ترامب Melania Trump الـ 48 من عمرها واطلالاتها تعكس بشكل مثالي شخصيتها الرزينة وتناسب عمرها ومركزها الاجتماعي، وطبعاً قوامها الممشوق والمتناسق يساعدها في ذلك أيضاً غير أنها، ومن دون أي شك، تتمتع بذوق رفيع وأسلوب مميز في الموضة. ولجميع النساء في سن الخمسين اخترنا اليوم بعض اطلالات ميلانيا ليستوحين منها أفكاراً مميزة لإطلالاتهن المقبلة.

ميلانيا ترامب تلهم نساء الخمسين أجمل الاطلالات:
فستان باللون الأبيض بتصميم ناعم وأنيق بقصة مستوحاة من الخمسينيات اختارته ميلانيا ترامب Melania Trump من إيلي صعب ونسقت معه حذاء كعب عال باللون البيج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وقد بدت اطلالتها في الأناقة والرقي.

فستان باللون الأبيض



لوك كاجوال ومميز اعتمدته ميلانيا ترامب في أحد مشاويرها الصباحية حيث اختارت بنطلون من الجلد باللون العسلي ونسقت معه حقيبة يد وحذاء من نفس اللون، ومعطف طويل باللون الأزرق الفاتح، وقميص أبيض، وأكلمت اللوك بنظارات شمسية كبيرة.

 

اطلالة كاجوال



فستان سهرة مميز باللون الأصفر الفاتح اختارته ميلانيا ترامب من جاي ميندل J.Mendel بقصة مكشوفة الأكتاف وأكمام طويلة بدت مثل الكايب واختارت معه حذاء باللون الأصفر أيضاً، وقد بدت في الفستان مثل الملكات الأغريقيات.

فساتين السهرة



ميلانيا ترامب Melania Trump تلهم النساء في الخمسين أجمل الاطلالات، شاهدي صور اطلالاتها واستوحي منها لمشاويرك المقبلة.

تعرّفي إلى أسلوب بسمة بوسيل في اختيار الأزياء

فساتين سهرة باللون الذهبي من وحي النجمات

الحذاء الرياضي الضخم صيحة جريئة تغزو موضة 2018