أزياء /إطلالة النجمات

جاكيت البليزر موضة الخريف كيف ارتدتها النجمات؟

كاتي هولمس Katie Holmes
جيسيكا ألبا Jessica Alba
ميريام فارس
نانسي عجرم
روزي هانتيغتون-وايتلي rosie huntington-whiteley
إليسا
ياسمين صبري
نوال الزغبي
جيجي حديد Gigi Hadid
كارول سماحة
نوال الزغبي
نانسي عجرم

تعتبر سترة البليزر من القطع التي يمكن الحصول من خلالها على أنماط مختلفة من الإطلالات. فبإمكانك من خلال البليزر أن تجعلي إطلالتك رسمية ورصينة، كما بإمكانك أن تجعليها إطلالة سبور-شيك، وحتى في بعض الإطلالات تناسب الفساتين بحيث تحوّل إطلالتك الأنثوية إلى إطلالة عصرية وشابة.

كارول سماحة

وخلال جولة على أبرز إطلالات النجمات العربيات والعالميات، لفتتنا طريقة اختيارهن للبليزر وتنسيقها مع إطلالاتها. منهن فضّلن اختيارها بتصميم رسمي لإطلالة رسمية، كالسترة التي اختارتها إليسا والمزيّنة بالنجوم باللون الفضي. وقد زادت من إشراقة إطلالتها وبدت في غاية الأناقة.

 إليسا




فيما أخريات أردن أن تكون لجاكيت البليزر لمسة عصرية تحوّل إطلالالاتهن إلى إطلالة سبور-شيك يمكن التألق بها في النهار والمساء على حد سواء، كما فعلت نانسي عجرم في إحدى مشاويرها العائلية حيث تالقت بسترة باللون الأبيض مع الجينز، وما زاد من فخامة الإطلالة وتميّزها، هو أن نانسي اختارت حذاء بكعب عال ليضع لمسة أناقة على المظهر برمّته.

نانسي عجرم


 

كذلك تألقت نوال الزغبي بجاكيت البليزر اللون الأبيض، ارتدتها مع جينز داكن اللون وتوب ذهبية مزيّنة بالشراشيب. إطلالة نوال بدت رسمية أكثر خاصة وأن تصميم التوب لم يكن كاجوال. ومن المعروف عن نوال أنها تبرع في الدمج في إطلالة واحدة بين اللمسة العصرية واللمسة الرسمية.

نوال الزغبي



شاهدي صور النجمات العربيات والعالميات اللواتي اخترن جاكيت البليزر في إطلالاتهن وأخبرينا ما رأيك بأذواقهن.

 

تابعي أيضاً:

بعد النمر.. نقوش الثعبان الاختيار المقبل للنجمات

هكذا تألقت النجمات بإطلالات عيد الأضحى

إطلالات سهرات عيد الأضحى من وحي النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X