فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

صورة..سلمان خان يداعب تيمور سيف علي خان

سلمان خان يداعب تيمور
نجم بوليوود سلمان خان
سلمان خان
سلمان يحمل الطفل تيمور

تداول رواد التواصل الاجتماعي على انستقرام صورة لنجم بوليوود سلمان خان Salman Khan  يحمل الطفل تيمور ابن النجمين كارينا كابورKarina Kapoor  وسيف علي خان Saif Ali Khan.

وفي التفاصيل رصدت كاميرات الباباراتزي سلمان وتيمور في أحضانه، وحازت الصورة على إعجاب الملايين من المتابعين.

وفي الصورة، يمكن رؤية تيمور مرتديًا قميصًا أزرق اللون وبنطالاً بلون الخردل، وهو يقبض على سوار سلمان خان الذي شوهد وهو يرتدي قميصاً أزرق وبنطال جينز.

مهنياً ينشغل سلمان خان حالياً بتصوير مشاهد فيلمه القادم "Bharat" الذي أخرجه علي عباس ظفر، حيث تشاركه النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif في دور بطولة.

تابعي ايضا"

سلمان خان يطرح بوستر Tiger ويرفض تقبيل كاترينا!

من جهة أخرى سنشاهد قريباً فيلم " Sultan" من إنتاج أديتا شوبرا، وإخراج علي عباس ظافر، وبطولة سلمان خان وانوشكا شارما Anushka Sharma، وهو كان قد صدر على شاشات السينما في يوليو 2016 وحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا. الفيلم سيُعرض فى دور السينما الصينية في 31 آب/ أغسطس الحالي.

ويحكي الفيلم قصة سلطان علي خان بطل المصارعة المحلي، الذي يحلم بتمثيل الهند في دورة اﻷلعاب اﻷولمبية، ويلتقي مساره مع مسار عارفة الفتاة الصغيرة التي تنتمي لنفس القرية التي ينحدر منها سلطان.

يشار الى أنّ سلمان خان يعرف بقربه من ابن شقيقته أربيتا خان  Arpita Khan، ونشر سابقاً مقطع فيديو وصوراً عبر حسابه الخاص على "انستقرام"، يظهر والطفل أهيل على الإفطار، وبينما كان الأخير يحاول إطعام خاله من يده قام بوضع الطعام في فمه ممازحاً إياه بطريقة طريفة وبريئة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X