منافسة فنيّة نسائية على مسابقات رمضان

6 صور

بعد الغياب القسريّ والطارئ للنجمة شجون الهاجريّ، عن مسابقات شهر رمضان، على شاشة الـــ mbc، بات التنافس في المحطات الفضائيّة العربيّة والخليجيّة بين عدد من الأسماء البارزة، ومنها البعض الذي عاد بعد غياب طويل .
النجمة حليمة بولند اتّفقت مع محطتي روتانا والــ lbc على عرض مسابقات "حليمة بولند" التي ستعتمد على ذاكرة المشاهدين في معرفة الأفلام السينمائيّة العربيّة التي ستقوم حليمة بولند بتمثيل مشاهدها.
أمّا النجمة أمل العوضي فستكرّر تجربتها مع قناة "فنون" للعام الثاني، على التوالي، بعد انتقال ملكيّتها إلى قناة الوطن، حيث ستقدّم برنامج مسابقات يعتمد على فطنة وذكاء المشاهدين في الإجابة عن الأسئلة المتنوّعة. ومن المقرّر أن يُعرض البرنامج "بلاك أند وايت"على قناة "فنون" وإحدى قنوات الوطن.
أمّا مريم حسين فتكرّر أيضاً تجربتها مع قناة اليوم الكويتيّة في برنامج المسابقات "كلّ يوم مريوم"، بعد نجاح تجربتها الأولى في العام الفائت، مع تطوير لمضمون البرنامج .
وهناك برامج مسابقات أخرى على قناتي "الوطن"، إذ ستطلّ أماني البلوشي في البرنامج الذي تألقت فيه سابقاً أمل العوضي، وهو "جدّ ولعب"، ويعتمد على لقاء الجمهور في الأماكن العامّة والمجمّعات التجاريّة وتقديم جوائز قيمة وتقدم حصة اللوغاني ايضا على شاشة الوطن برنامج مسابقات بعنوان "فن رن" اما قناة "الراي" ستقدم برنامج مسابقات من تقديم عبدالله مال الله .