فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي

هنَّأ رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعيد ميلاده الـ 39، حيث امتلأت صفحته الرسمية بالتهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة. ويحظى الجسمي بشعبية جماهيرية كبيرة في الخليج والوطن العربي لطرحه أعمالاً غنائية ناجحة باللونين الخليجي والعربي، كما أن الجسمي لا يتغيَّب عن جمهوره أبداً، ويقدم كل فترة أعمالاً جديدة في قناته بـ "يوتيوب"، آخرها "أمك وأبوك"، و"نصف الفراق"، و"شرع السما"، و"مداعب الريح"، و"مساء الخير"، أما الأغنية الأخيرة التي طرحها، فكانت في أغسطس الجاري، ويستعد حالياً لتقديم عمل غنائي جديد بعنوان "ما نسيتك".

مسيرة فنية حافلة، امتدت 16 عاماً، قدَّم فيها الجسمي أجمل الألبومات الخليجية والعربية، خاصة باللهجة المصرية، إضافة إلى عديد من الحفلات الفنية التي شارك فيها، ونال إعجاب الجمهور، ما حقَّق له نجاحاً كبيراً، لكن ما يلاحظ عليه خلال هذه الفترة ابتعاده عن طرح الألبومات الغنائية والاكتفاء بالأغنية المنفردة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكان نجم الجسمي قد بزغ في 2002، حيث شهد هذا العام ظهور فنان خليجي ذي صوت شجي رائع على الساحة الفنية ليصبح خلال فترة قصيرة من أفضل الأصوات الخليجية والعربية، خاصة بعد طرحه ألبومه الأول "حسين الجسمي 2002" الذي تضمَّن عشرة أغانٍ. وقد حقق هذا الألبوم نجاحاً مذهلاً وانتشاراً واسعاً للفنان الإماراتي على الرغم من أنه الأول للجسمي.

وفي العام الجاري، شارك حسين في عدد من المناسبات الفنية، حيث أحيا حفلاً ضمن مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، إضافة إلى حفل غنائي آخر في إطار حفلات العيد بالسعودية، يونيو الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويتميز الجسمي بكثرة مشاركاته في الجلسات الفنية، منها الموسم الأخير من جلسات وناسة، حيث أطلق فيها باقة من أعماله العربية والخليجية، وأيضاً بتقديم الأغنية العربية، منها "بشرة خير" باللهجة المصرية التي حققت انتشاراً واسعاً جداً، ووصلت إلى العالمية، حيث بلغ عدد مشاهداتها عبر قناته في "يوتيوب" 300 مليون مشاهدة، وطرحها صيف 2014.

أما أعماله المنفردة، التي يقدمها في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "يوتيوب"، فتتنوع بين اللون العاطفي، والحزين، والأغنية السريعة ليرضي جميع الأذواق الفنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وحصل الجسمي خلال مسيرته الفنية على عديد من الجوائز وشهادات التكريم نظير إنجازاته الفنية، منها حصوله على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون في مصر، ومن الجامعة الكندية لما حققه من نجاحات فنية كبيرة.

وقد هنَّأ كثيرٌ من أهل الفن والمقرَّبين والمتابعين الجسمي بهذه المناسبة، في مقدمتهم المايسترو وليد فايد، الذي رافق الجسمي في حفلاته الغنائية، وعمل على توزيع أغانيه، كما نشر الفنان أصيل أبو بكر صورة تجمعه مع الجسمي، وهنَّأه بعيد ميلاده، معبراً عن حبه وتقديره لرفيق دربه الفني، وكتب حسان العبيدلي، الشاعر الإماراتي، تهنئة خاصة للجسمي عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، كذلك فعل جمهوره ومحبوه في الخليج والوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X