فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

تأجيل فيلم كاجول والسبب.. صحة المخرج!

كاجول
كاجول في فيلم Helicopter Eela
نجمة بوليوود كاجول
بوستر فيلم Helicopter Eela
ريدي سين

اضطر فريق عمل فيلم " Helicopter Eela " بطولة نجمة بوليوود كاجول  Kajol الى تأجيل موعد العرض بسبب سوء الحالة الصحية لمخرجه النجمة براديب ساركار.
وذكرت مصادر صحفية انه كان من المقرر في وقت سابق إطلاق الفيلم، الذي يضم الى جانب كاجول في بطولته الفائز بجائزة National Film Award الممثل الشاب ريدي سين ، في 7 أيلول/ سبتمبر من هذا العام، وسوف يتم عرضه في 12 تشرين أول/ أكتوبر على شاشات السينما الهندية.
وقد دخل المخرج ساركار مؤخراً إلى المستشفى بعد تشخيص إصابته بحمى الضنك، ووفقاً لبيان صحفي فإن ساركار أخذ اجازة لمدة يوم من المستشفى لتصوير مشهد مع النجم القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachachan لأحد أفلامه، وتم وضع سيارة إسعاف وطبيب على أهبة الاستعداد في مكان التصوير.

تابعي ايضا:

فيديو.. كاجول تضع صوتها في فيلم Incredibles 2


وبعد الانتهاء من التصوير ، عاد إلى المستشفى لمواصلة تلقي علاجه، وقد قرر زوج كاجول النجم أجاي ديفجان  Ajay Devgan ، الذي أنتج العمل إلى أن يأجل تاريخ الإصدار إلى 12 أكتوبر حسبما جاء في بيان.
وكانت كاجول قد كشفت منذ فترة عن بوستر فيلم Helicopter Eela، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام. ويدور الفيلم في البداية حول أم عازبة تطمح لأن تكون مغنية، وتتخلى عن كل أحلامها لتربية طفلها الوحيد (ريدهي سين).
يشار الى ان كاجول وضعت صوتها على الفيديو الترويجي الاول لفيلم "Incredibles 2 " بالمحاكاة الصوتية لشخصية Elastigirl لكن باللغة الهندية، وهو الدور الذي قامت بأدائه في الأصل النجمة الأمريكية هولي هنتر.
كما شاركت في حفل الحصول على تمثال الشمع الأول لها في سنغافورة، ونشرت مقطع فيديو لنفسها من استوديو الدوبلاج على موقع انستقرام، وهي تسجل جزءًا للفيلم.
يُذكر أنّ كاجول تزوجت من النجم أجاي ديفجان Ajay Devgan عام 1999 في حفل متواضع أقامته بشكل سري، لم تدعُ إليه سوى المقربين من الأصدقاء والأقارب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X