أزياء /أخبار أزياء

فرح الهادي تغازل زوجها بإطلالة من غوتشي

اطلالة فرح الهادي من غوتشي
فرح الهادي وزوجها بإطلالة غوتشي
فرح الهادي

نشرت النجمة  فرح الهادي  صوراً عبر حسابها الخاص على انستقرام برفقة زوجها النجم عقيل الرئيسي  وقامت بمغازلته من خلال إطلالتها المميزة من دار غوتشي Gucci العالمي.

فرح التي تعرف بستايلها الكاجوال العصري المحتشم ظهرت بتنورة كلوش باللون الأبيض من وحي الستينات ونسقت معها قميصاً باللون الأسود وعليه بروش ملوّن بالأحمر والأبيض.

كما اختارت شنطة يد في غاية الأناقة حملت توقيع غوتشي أيضاً وحذاء عصري التصميم من الماركة نفسها الى جانب نظارات شمسية عصرية التصميم.

أما زوجها فظهر أيضاً بإطلالة لكن سبور من غوتشي من خلال توب رياضية من اللون الأبيض عليها عبارة Gucci الى جانب بيجامته وحذاءه الرياضي من غوتشي أيضاً.

تابعي ايضا:

مايا دياب بإطلالة رويال يزينها التوربان المورّد

وعلّقت فرح على على صورها مع زوجها ببعض عبارات الغزل له بالقول: "ومن لا يحب عينيك ما زال عن جمال الدنيا أعمى..وإن سألوني عن مذاق الفرح، سأخبرهم عن لقاء عينيك".

وكانت فرح قد نشرت صورةً برفقة زوجها عقيل الرئيسي على حسابها الخاص في انستقرام وهي تعايد جمهورها لمناسبة عيد الأضحى المبارك وبدت بإطلالة في غاية الاناقة.

وقد لفتت أنظار الجمهور إليها خصوصاً انها حملت توقيع دار دولشي أند غابانا Dolce & Gabbana، حيث ارتدت قميصاً شفافاً أبيض اللون وتنورة سوداء وحذاءً أبيض من الكعب العالي.

تابعي ايضا:

ميلانيا ترامب تتألق بحقيبة يد من بيربري وهذا ثمنها!

كما اختارت فرح لاكمال أناقة إطلالتها حقيبة يد من دار ديور Dior  العالمي باللونين الأبيض والأسود صغيرة الحجم.

ما رأيك بإطلالة فرح الهادي الأخيرة من غوتشي؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X