أزياء /إطلالة النجمات

نجمات برج الأسد : تطابق في الشخصية واختلاف في الذوق

جنيفير لوبيز
كارول سماحة
رولا سعد
ساندرا بولوك
منّة شلبي
سلاف فواخرجي
كايت وينسلت
ساندرا بولوك
ميلا كونيس
ميلا كونيس
كايت وينسلت

تُعرف شخصية برج الأسد بقوّتها وعنفوانها وإقدامها، وعشقها للتحدّي والاستقلالية.. وهي صفات تجعلها أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار. كما أنها شخصية جريئة لا تخشى المجازفة ولا تتردّد في تجربة أي جديد.
ومن النجمات العالميات والعربيات اللواتي يحملن هذا البرج، اخترنا لك هؤلاء النجمات اللواتي جمعتهن هذه الصفات الفريدة ولكن كان لافتاً اختلافهن في الأذواق واختيار إطلالاتهن.

منة شلبي


 

كارول سماحة، إحدى أبرز النجمات صاحبات برج الأسد، وهي معروفة بشخصيتها القويّة والجذابة، وحضورها الثابت الذي يخطف الأنظار نحوها. وتتمتع كارول بذوق رفيع وخيارات جريئة في الموضة. ولكنها في بعض الأحيان تتحفنا بإطلالات كلاسيكية راقية، بعيدة كل البعد عن التكلّف.

كارول سماحة



في المقابل نرى أن النجمة السورية سلاف فواخرجي، التي تحمل بدورها هذا البرج، تميل أكثر إلى الخيارات الكلاسيكية والمحتشمة، وتبتعد عن الإطلالات الجريئة رغم شخصيتها القويّة والحاضرة.

سلاف فواخرجي

ومن النجمات العالميات صاحبات برج الأسد، نذكر بالطبع جنيفير لوبيز التي تتصدّر لائحة أسماء النجمات الجريئات في العالم. هي ليست فقط جريئة بأزيائها وخياراتها في عالم الموضة، إنما أيضاً بحضورها وقراراتها وفنّها... هي تحمل جرأة الأسد بكل جوانبها.

جينيفير لوبيز



شاهدي بالصور أبرز نجمات برج الأسد وأخبرينا من برأيك الأكثر جرأة.

تابعي أيضاً:

كيف أكون أنيقة ؟ الإجابة في أزياء ميلانيا ترامب

هكذا تألقت النجمات بإطلالات عيد الأضحى

الأناقة الراقية بأسلوب هيا عبد السلام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X