فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أخبار عن تهمة جديدة بالاعتداء تطال سعد لمجرد وهذا ما تناقلته المواقع الفرنسية

سعد لمجرد
سعد لمجرد
منشور صديق سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد

مرة أخرى يرتبط اسم المغني المغربي سعد لمجرد بفضيحة جديدة حيث تناقلت مختلف المواقع الفرنسية خبر القبض عليه بتهمة الاعتداء على فتاة في منطقة " سان تروبييه " الساحلية والواقعة في جنوب فرنسا .

اعتقال سعد لمجرد من جديد في فرنسا


لغاية الآن لم تؤكد المصادر القانونية خبر القبض عليه ، الا أن مختلف المواقع الفرنسية من بينها موقع " ميديا بارت " Mediapart الفرنسي وهو من أكثر المواقع جدية الذي أكد في خبر قصير أنه تم القبض اليوم الأحد عند الساعة العاشرة صباحاً على سعد لمجرد في منطقة " سان تروبييه " الفرنسية. كما ذكر الموقع أن الفتاة التي تعرضت للاعتداء من قبل سعد لمجدر هي طالبة مغربية تدرس الصحافة ، كما أكد الصحفي " سيمو بن بشير " Simo Benbachir الخبرعلى صفحته " فيسبوك " حيث كتب قائلاً " القبض على سعد لمجرد من جديد في سان تروبي بسبب ضرب فتاة جديدة تحت تأثير المخدرات " .

سعد لمجرد: مفاجآت كثيرة اليوم


كما تناقلت مواقع فرنسية وعربية غير معروفة أخباراً أخرى مفادها أن فتاة توجهت الى مقر الشرطة في " سان تروبييه " ورفعت دعوى ضد سعد لمجر د الذي كان تحت تأثير الخمر والمخدرات ، ولكن لغاية الآن لم يتأكد هذا الخبر من قبل السلطات الفرنسية باستثناء بعض المقربين من سعد لمجرد الذين نفوا الخبر .

سعد لمجرد يكشف عن المرأة المفضلة لديه


للتذكير فإن سعد لمجرد كان قد اتهم بالاعتداء الجسدي والجنسي على فتاة تدعى " لورا بريول " في أحد الملاهي الفرنسية في أكتوبر سنة 2016 ، وإذا تأكد تورطه في قضية اغتصاب جنسي أخرى فإن السلطات الفرنسية ستودعه السجن في انتظار محاكمته خاصة أن القانون الفرنسي يعتبر من أكثر القوانين صرامة عندما يتعلق الأمر بقضايا الاغتصاب الجنسي .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X