أزياء /عبايات وأزياء خليجية

للمرأة السعودية.. عبايات بالأسود الفخم لإطلالة رسمية لأوقات العمل

Abaya Show عباية شو
Shall Boutique شال بوتيك
Abayas By Gamra عبايه جمرا
Shall Boutique شال بوتيك
Abaya Buth عبايه بوث
Mauzan موزان لإطلالة العمل
Mauzan موزان
Abaya Gossip عبايه غوسيب
Rawiah Bagabas راوية باجاباس
madawialissa مضاوي
Abaya Show عباية شو بالأسود الأنيق

اللون الأسود أساسي في عالم العبايات، تتألق به الصبايا بمختلف التصاميم، ولا تتخلى عنه المرأة السعودية تحديدًا في إطلالة العمل الرسمية، لذلك جمع لك سيدتي.نت أجمل التصاميم بالأسود الراقي لمظهر يناسب أجواء العمل، من أشهر الماركات العالمية.

  1. كلما كانت إطلالتك بسيطة وغير متكلفة كلما بدوت أكثر رقيًا، خاصة أن إطلالة العمل لا تتطلب الكثير من المجهود ، يمكنك أن تعتمدي على Abaya Gossip عبايه غوسيب، المفتوحة وتنسيق الفستان الداخلي بـ اللون الأسود أيضًا حتى لاتبدي مبهرجة، وبإمكانك اختيار طرحة خضراء اللون كالياقة، أو باللون الأسود، مع الكعب العالي بالدرجات الداكنة.

    الخامات تلعب دورًا أساسيًا في إطلالتك بـ العباية كالاعتماد على الخامة الستان الحريرية الناعمة، مع لمسة بسيطة من التطريزات في Abaya Show عبايه شو، كما يمكنك ارتداء القطعة ذاتها في باقي أيام النهار مع اختيار ألوان حجاب فاتحة، أو مطرزة، لكن في أوقات العمل يفضل أن تلتزمي بالطلة الرسمية.

  2. إذا كانت أجواء العمل رسمية للغاية وتتطلب منك الاعتماد على الألوان الداكنة لكنك عادة لا تفضلينها، فيمكنك اتباع حيلة الأسود الباهت كالتصميم من Rawiah Bagabas راوية باجاباس، مع لمسة رمادية فاتحة، يمكنك معها ارتداء حجاب أنيق بلون فاتح، لاسيما إذا كنت صاحبات البشرة العنبية.

    الياقة في العباية للعمل هي الأنسب على الإطلاق، وهو ما يحرص عليه المصممون في غالبية التصاميم، كالموديل من madawialissa مضاوي باللون الأسود، مع ياقة من نفس اللون، وخامة مزركشة ، تناسب كل ألوان الحجاب وشنط اليد لديك بماركتك المفضلة.

    يمكنك كسر حدة الأسود بلمسة بسيطة من الألوان الأخرى كموديلات الياقة الكبيرة Shall Boutique شال بوتيك باللون الكحلي، التي تعطيك حرية ارتداء شنطة بنفس اللون أو تدرجاته، أو كـ العبايه بالياقة الرمادية، والأكمام الخضراء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X