أزياء /إطلالة النجمات

7 إطلالات اختارتها ديما الأسدي للاحتفال بعيد الأضحى

اطلالات ديما الاسدي في عيد الاضحى
ديما الاسدي واطلالة كاجوال
اطلالة عصرية لديما الاسدي
ديما الأسدي خلال أيام عيد الأضحى بفستان سهرة أنيق بتوقيع المصممة السعودية هبه القرشي
اطلالة بالجينز مع حذاء رياضي
اطلالة ناعمة وانيقة لديما الاسدي
ديما الاسدي واطلالة ملفتة وانيقة
اطلالة نهارية ناعمة لديما الاسدي

لم تفوت مدونة الموضة، ديما الأسدي، فرصة خلال أيام عيد الأضحى دون أن تخرج على متابعيها بإطلالة جديدة كل صباح ومساء، وتنوعت اختياراتها بين الكاجوال وملابس النزهات المسائية وأيضاً فساتين السهرة.
ظهرت ديما الأسدي من اليوم الأول للعيد بإطلالة مسائية لافتة، جمعت بين الأناقة والعصرية؛ حيث اختارت قطعة فوقية "توب" مرصعاً بالترتر كبير الحجم، ويتميز بقصة الكتف المكشوف، ونسقته مع شورت بصيحة الخصر المرتفع المزود بحزام PAPER BAG، ثم اكتملت الإطلالة مع حقيبة من مسائية من بيربري. BURBERRY وصندل من غوتشيGUCCI ، وتناسب هذه الإطلالة سهرة بسيطة مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى لقاء رومانسي.


اختيارات ديما النهارية تناسب كل الأذواق
تنوعت اختيارات ديما الأسدي النهارية بين الإطلالات المكشوفة التي تناسب خروجات الشاطئ وبين إطلالات أخرى يمكن أن تكون موفقة للنزهات اليومية، فوقع اختيارها على صيحة رسوم الزهور في أكثر من مرة، وبألوان صارخة مثل الأحمر والأصفر، ثم ذهبت إلى صيحة المُنقط أو "البولكا دوتس" بتنورة قصيرة مع حزام أحمر وقميص من الجينز، كما اختارت تنسيق ثوب مكشوف يشبه فساتين السهرة مع جينز عصري لإطلالة متباينة ولافتة، وأخيراً ومع نهاية أيام العيد ظهرت ديما بإطلالات ملهمة للنساء اللاتي يجهزن للعودة إلى العمل من خلال إطلالة تعتمد على بليزر بكتف ضخم مع جينز وحذاء رياضي.

اطلالات ديما الاسدي


هذا هو فستان السهرة الذي اختارته ديما الأسدي خلال العيد

اطلالة ديما الاسدي بفستان سواريه


جاءت الإطلالة الأقوى لديما الأسدي خلال أيام عيد الأضحى من خلال فستان سهرة أنيق بتوقيع المصممة السعودية هبه القرشي، ووقع اختيار ديما على فستان مزين بالزهور ويجمع بين درجات اللافندر الباستيل والزهري، كما جمع بين قصة الخصر الضيق ليكشف عن قوامها الرشيق، وفي الوقت نفسه أضافت لمسة من الفخامة من خلال ذيل طويل يبدأ من الخصر وحتى النهاية، ولا يمكن ألا نلتفت إلى صيحة الأكتاف المكشوفة التي تعشقها ديما وتكررها في إطلالات مختلفة.

بالفيديو: شاهدي نصائح لإخفاء البطن البارز

 

تابعي ايضاً:

ايمي سمير غانم في محكمة الموضة: ملابس أطفال أم أزياء عصرية؟

موديلات تنورة قلم الرصاص لجسم أكثر رشاقة

بعد النمر.. نقوش الثعبان الاختيار المقبل للنجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X