عروس سيدتي /تسريحات العروس

قصات شعر قصير للعروس بعد الزفاف

قصات شعر قصير
قصات شعر قصير
قصات شعر قصير للعروس بعد الزفاف
قصات شعر قصير
قصات شعر قصير للعروس بعد الزفاف
قصات شعر قصير للعروس بعد الزفاف

قد تحصلين على تسريحة الشعر المميزة يوم زفافك، وغالبية الفتيات لا يقمن بقص شعورهن قبل الزفاف، حتى يحصلن على التسريحة المثالية، أيا كانت، ولكي يكون شعرك مؤهلا جيدا ليستوعب التسريحة المميزة يوم أحلامك، جاءت فكرة ترك الشعر طويلا لمدة طويلة قبل الزفاف.

وهو السبب الذي يجعل السيدات يرغبن في الحصول على قصَة مختلفة، ودائما ما تكون أقصر. لإطلالة مختلفة وجذابة، جمعنا لك قصات شعر قصير للـ عروس بعد الزفاف.


الشعر الكاريه من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، يمكنك اعتمادها كالنجمات، بشعر يلامس الأكتاف، مع فرق في المنتصف، أو على أحد الجانبين كنوع من التغيير، خاصة مع صبغات الشعر البلاتينيوم، مع غرة شعر طويلة تضيف إليك لمسة جمالية.

تسريحة العروس


أو إذا كنت أكثر جرأة، فيمكنك الاعتماد على الشعر الكاريه القصير جدا الأملس الناعم، كعارضات الأزياء، خاصة لصاحبات الوجه النحيف، والرقبة الطويلة التي تبرز جمالك.


الشعر الكيرلي أو الويفي أبرزيه بالقصات المتدرجة القصيرة، خاصة إن كان شعرك كذلك متدرجا، كذلك بلون الصبغة، فأظهريه اكثر بالشعر الذي يغطي أكتافك ب 10 سم مثلا، مع غرة تغطي جبهتك، ويمكنك مع هذه القصة رفع شعرك للأعلى بستايل ال Top bun knot.


أما إذا كنت أكثر جرأة، فلم لا تجرّبين قصَة البوي فريند Boy Friend للـ شعر القصير، ويمكنك ترك الغرة طويلة قليلا إذ تلعب دورا كبيرا في تسريحة شعرك، اعتمديها بتصفيفها على شكل جانبي، أو برفعها للخلف، أو تضفيرها لإطلالة ملفتة ومختلفة.

 

الشعر القصير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X