فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد هند صبري... مايا دياب تهاجم سعد المجرد

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
تغريدات مايا
مايا دياب

هاجمت الفنانة مايا دياب الفنان سعد المجرد، على خلفية تعاطيه المخدرات وإعتدائه على فتاة في أحد فنادق "سان تروبيه" في فرنسا.
وكتبت مايا دياب على "تويتر": "أنا ضد العنف على الإنسان، أياً كان نوعه أوعرقه أو عمره. وإن أردنا أن نستثني ونبرر المعنّف فنحن لا نستحق فرصة إبداء الرأي أو التأثير الإيجابي في المجتمع. ومن يخاف إبداء الرأي فهو يخاف على عدد المتابعين وبيكون بلا مبدأ والمبدأ أساس شخصيتي".

وتابعت "هل المخدرات تبرر الفعل.. أو ليس الاثنين بمرضين؟؟ شعوبنا غريبة اذا أحبّت احد المشاهير المبجّج بهذه العلل ألّهته وإذا تورّط أحد أفراد عائلاتهم بالعنف أو المخدرات أنكرته.. والأوحش أن نسجن متعاطي السيكارة الى أجل وأن يتعشّى ويسهر المسؤول مع الفنان المتعاطي ليلاً نهاراً بدون حساب.".
ورغم أنّ مايا لم تسمّ سعد المجرد، إلا أنّ كثيرين فهموا أنّ كلامها موجّه شخصياً إليه.
ومايا دياب هي الفنانة الثانية التي تشن هجوماً على سعد المجرد بعد الفنانة التونسية، هند صبري، التي إعتبرت أن تكرار أفعال سعد المجرد قتلت الشك ببراءته، ووصفته بالشاب المستهتر بنفسه وبجمهوره الذي لا يستحق أن يكون قدوة، فوافقتها الفنانة أيتن عامر على كلامها وقالت إنّ إحساسها مشابه لإحساس هند صبري، ولكنها دعت إلى التريث إلى أن تصدر الشرطة الفرنسية بياناً بالواقعة.
وكانت السلطات الفرنسية قد ألقت القبض على سعد المجرد قبل يومين، على خلفية إعتدائه على فتاة فرنسية واغتصابها وهو تحت تأثير المخدرات.
يشار إلى أن سعد المجرد يبدو وحيداً هذه المرة في أزمته، خصوصاً وأنها تهمة الإغتصاب الثالثة التي تلاحقه، حتّى أنّ صحافة وفناني بلده المغرب لا يبدون تعاطفاً معه.

 

 

ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء

سعد المجرد في الصحافة الفرنسية... سجين بتهمة اعتداء جديدة

الحصة الأكبر للـ«العاصوف» والـ mbc تحصد المرتبة الأولى

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X