فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيلة عبيد: لن أقدّم قصة حياتي في السينما ولو بملايين الدولارات

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

يعكف الكاتب محمود قاسم على تقديم كتاب جديد بعنوان: "سينما نبيلة عبيد" ، يروي من خلاله مشوار نبيلة السينمائي الناجح والطويل، واختياراتها للعديد من الموضوعات الجريئة والمتميزة التي شكلت تاريخ السينما الحديث، سواء للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، أو غيره من الكتاب ممّن تألقوا في سينما نبيلة عبيد، والتي جعلتها تستحق لقب نجمة مصر الأولى، إضافة لاختياراتها في التعامل مع كبار مخرجي زمن الفن الجميل بحسب بيان صحافي أصدره الكاتب الكبير.

نبيلة عبيد تتحدث لـ"سيدتي نت" عن إطلالة الـ"هوت شورت": هذا هو سر جمالي ...

وأضاف قاسم في بيانه: "نبيلة عبيد صاحبة مشوار فني حافل بالأعمال السينمائية المهمة والناجحة، منها: "الراقصة والسياسي"، و"اغتيال مدرّسة"، و"العذراء والشعر الأبيض"، و"أرجوك أعطني هذا الدواء"، و"الراقصة والطبال"، و"قضية سميحة بدران"، و"المرأة والساطور". من جانبها علقت نجمة الجماهير كما كان يلقبها محبوها في الثمانينيات على الكتاب الجديد، مؤكدة أنها سعيدة بهذه التجربة، وتوجهت بالشكر لقاسم على فكرته التي وصفتها بالرائعة.

التجاعيد تكسو وجه نبيلة عبيد في أحدث ظهور لها.. هكذا غيّر الزمن ملامحها ...

وأضافت نبيلة في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" : "أحب أن أوضح فقط أنّ الكتاب لا يرصد سيرتي الذاتية التي لا أنوي تقديمها أو طرحها على الإطلاق، سواء في كتاب أو فيلم أو مسلسل، ولو عرضوا عليّ ملايين الدولارات، سأرفض لأنّ مبدئي واحد لن يتغير، وعن السبب وراء رفضها للفكرة قالت: "كل تجارب السير الذاتية فشلت لذا لن أغامر بتاريخي".

يُذكر أنّ نبيلة انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "بالحب هنعدي" مع عدد كبير من الفنانين، منهم: سميرة أحمد، ويوسف شعبان، ولم يتحدد موعد عرض المسلسل بعد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X