أزياء /إطلالة النجمات

نجمات بـ أزياء زهير مراد .. من أخفقت في الاختيار؟

ساندرا بولوك Sandra Bullock
إيزابيل غولار Izabel Goulart
ساره سامبايو Sara Sampaio
هايدي كلوم Heidi Klum
كاثرين زيتا-جونز Catherine Zeta-Jones
جنيفير لوبيز Jennifer Lopez
ريتا أورا Rita Ora
أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio
نعومي هاريس Naomie Harris
ويني هارلو Winnie Harlow
هالي بيري Halle Berry
إيزابيل غولار Izabel Goulart
جورجيا فولر Georgia Fowler
هايلي بالدوين Hailey Baldwin
هايلي بالدوين Hailey Baldwin

باتت تصاميم العالمي زهير مراد محط اهتمام النجمات العالميات ومن أوائل خياراتهن لإطلالات السجادة الحمراء. فهو معروف بحرفيته العالية وذوقه المميّز ولمساته الإبداعية التي ينفرد بها عن غيره من المصممين.
وقد لفتنا مؤخراً توجه النجمات العالميات إلى اختيار أزياء من مجموعات زهير مراد لمختلف مناسباتهن وإطلالاتهن أمام عدسات الكاميرات، وقد تراوحت بين فساتين السواريه والفساتين الجريئة والجمبسوت وحتى البدلات!

هايلي بالدوين Hailey Baldwin



فعلى سبيل المثال، لفتتنا هايدي كلوم Heidi Klum بإطلالتها خلال حفل إطلاق برنامج America's Got Talent بموسمه الثالث عشر، عندما اختارت بدلة بيضاء مزيّنة بالشراشيب ومزيّنة عند السترة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء. وقد بدت إطلالتها في غاية الأناقة والرقي خاصة أنها اعتمدت معها تسريحة شعر منسدل بسيط ومكياج ناعم للغاية.

هايدي كلوم Heidi Klum



كذلك كانت لافتة إطلالة الممثلة ساندرا بولوك Sandra Bullock التي اختارت جامبسوت مقلّم من مجموعات مراد، كان لافتاً بألوانه القويّة وترصيعاته اللماعة بحبيبات الباييت. وقد اختارت بولوك هذا الزي لحضور حفل إطلاق فيلم Ocean's 8 واكتفت بتزيينه بـ أقراط متدلية.

ساندرا بولوك Sandra Bullock



ومن الإطلالات الجريئة بأزياء زهير مراد، كانت إطلالة نعومي هاريس Naomie Harris التي اختارت طقماً مؤلفاً من سروال أسود مع تونيك طويل وشفاف مرصّع بالأحجار زيّنته بعقد طويل ناسب الزيّ بامتياز. وقد اختارت هاريس هذه الإطلالة خلال حفل البافتا BAFTA لهذا العام.

نعومي هاريس Naomie Harris



أما من فساتين زهير مراد، فلن ننسى بالتأكيد إطلالة العارضة الشابة أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio خلال مهرجان كان السينمائي لهذا العام عندما أطلقت بفستانها الأميري المكشوف الكتفين فخطفت جميع الأنظار نحوها وحصدت إطراء الإعلام العربي والعالمي على حد سواء.

أليساندرا امبروزيو Alessandra Ambrosio



شاهدي أبرز النجمات اللواتي اخترن من مجموعات المصمم زهير مراد. فمن برأيك نجحت في اختيارها ومن أخفقت؟

 

 

 

 

 

تابعي أيضاً:

الأقمشة المنقطة موضة تسيطر على إطلالات النجمات

نجمات برج الأسد : تطابق في الشخصية واختلاف في الذوق

هؤلاء هن عارضات الأزياء الأكثر جرأة في الشارع!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X