أزياء /إطلالة النجمات

أزياء محتشمة اخترناها لك من خزانة بريانكا شوبرا

Vivienne Westwood
Maxi Skirt
white dress
silk navy
Denim Blazer
priyanka chopra chanel
Prabal Gurung
white
Balmain
Blazer
Pink Dress
Bottega Veneta
Denim

تحرص النساء الشرقيات على الاهتمام بأناقتهن في مختلف الأوقات والمشاوير، ويحاولن دائماً تنسيق الاطلالات ذات الطابع المحافظ مع لمسات من العصرية، وهذا ما يميزهن عن غيرهن من النساء حول العالم، وقد لاحظنا أن نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra من النساء اللواتي يتمتعن بأسلوب رائع في الموضة ولهذا اخترنا لك من خزاتها الخاصة بعض الاطلالات المحتشمة التي اعتمدتها مؤخراً لتستوحي منها بدورك تنسيقات مميزة.

فيديوهات متعلقة:

 

أزياء محتشمة من خزانة بريانكا شوبرا:موضة 2018
  1. اختارت بريانكا شوبرا في هذا اللوك تنورة ناعمة مزينة بحبات الترتر البراق وقد نسقت معها توب ناعمة كبدرجات اللون البيج، وأكلملت اللوك بمعطف طويل من قماش الحرير الناعم، وحذاء من الجلد باللون الأبيض، وقد زينت خصرها بحزام مميز وبدت الاطلالة بشكل عام أنثوية وأنيقة.

  2. لوك آخر مميز اعتمدته بريانكا شوبرا حيث اختارت تنورة ميدي باللون الأبيض ونسقتها مع قميص مزين بحزام قماشي على الخصر، ومعطف طويل باللون الأزرق الداكن، واختارت صندل كعب عالي بتصميم كلاسيكي مع الاطلالة.

  3. فستان سهرة مميز بتصميم محتشم من “بالمان” Balmain اختارته بريانكا شوبرا، باللون الأبيض ومطرز بحبات ذهبية ناعمة من الترتر، ومن الأسفل مزين بالريش الأبيض الناعم، وقد اختارت أقراط ناعمة أكملت بها اللوك.

    شاهدي بالصور أجمل اطلالات بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ذات الطابع المحتشم والتي جمعت فيها بين الأناقة والعصرية واستوحي منها لاطلالاتك القادمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X