أزياء /للرجل

للرجل.. موديلات أحذية كلاسيكية تناسب أناقتك

للرجل.. حذاءك الكلاسيكي يبدأ من هنا!
Cole Haan كول هان
Gucci غوتشي
حذاء أسود تقليدي من ECCO إيكو
Cole Haan كول هان.jpg حذاء بني زيتوني
Magnanni Marco ماغناني
Salvatore Ferragamo سلفاتوري فيراغامو
Clarks حذاء من كلاركس
Ted Baker تيد بيكر
للرجل.. حذاءك الكلاسيكي يبدأ من هنا!
Allen Edmonds ألين إيدموندس

قد تكون خيارات الرجل في القطع التي يختارها ليست متنوعة وليس لها حدود، مثلما يحدث في عالم الأزياء النسائية، لهذا قد تجد بعض القطع الأساسية في أناقته، يكون الاستثمار فيها أمرًا رئيسيًّا، كاختيار الحذاء الكلاسيكي الفخم، والمميز، الذي يُعتبر عنوان أناقة كثير من الرجل، وهو السبب ذاته لاختيار هذه الأحذية الكلاسيكية الرائجة لهذا الموسم، لاعتمادها في مناسباتك الرسمية والمهمة.

  1. اطلالة الرجل الرسمية في العمل تحظى بالكثير من الاهتمام في عمله، وننصحك هنا بالاعتماد على الخامات ذات الجودة العالية من أشهر الماركات، أمر لن يجعل حذاءك يفقد قيمته أو يتأثر بكثرة ارتدائه يوميًّا في العمل، كـ حذاء Cole Haan كول هان باللون البني الفاتح، بنعل مطاطي مريح، برباط غير بارز، يتماشى مع بذلتك الرسمية، تحديدًا بالألوان الكحلية، أو درجات البيج المتدرجة، أو الأسود الفخمة التي تتناسب مع كثير من ألوان البدل لديك.

    ولكن إذا كنت تبحث عن شيء مختلف أكثر، فموديل Magnanni Marco ماغناني، بلون بني فاتح متدرج إلى الأسود، مع نعل مريح أيضًا، واكسسوار معدني بارز، لاطلالة لافتة.

  2. لطالما يفضل الرجل الأربعيني الأحذية الأرضية تمامًا، مع لمسة فخمة لا تليق إلا برجال الأعمال، كالحذاء البترولي من Gucci غوتشي، يناسب وقتك الطويل وفي العمل، والاجتماعات المتتالية، بخاصة تلك التي تكون خارج العمل، فهي تمنحك اطلالة راقية ورسمية طوال الوقت.

    وبالفكرة نفسها، ولكن يمكن أن تتخلى عن الكل المتكامل للبدلة، باعتماد قميص أبيض وبنطلون قماشي باللون البيج، مع الحذاء من Magnanni Marco ماغناني، المزركش باللون البني، ولمسة بسيطة ملساء من اكسسوار جلدي، على الحذاء من الأمام.

  3. وبعيدًا عن أجواء العمل، فدمج الكاجوال مع الكلاسيك، من الممكن أن يتم بكل سهولة مع أحذية الكاحل أو المعروفة بالحذاء الـ Safety، كالتصميم من Allen Edmonds ألين إيدموندس بالأربطة الراقية بشكل مهندم، مع الجينز والقميص الكلاسيكي، أو البنطلون الجبردين داكن اللون، أو التصميم الشامواه من Clarks من كلاركس باللون البيج النيود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X