أزياء /اكسسوارات

شنط سفرعصرية لأناقتك خلال الرحلات

Louis Vuitton لويس فيتون حقائب
Louis Vuitton لويس فيتون حقائب
حقائب غوتشي Gucci
شنط السفر
Off-White أوف وايت
شنط السفر الأنيقة
Very Troubled Child فيري تروبل تشايلد
Hartmann هارت مان
Eastpack إيست باك
Gucci غوتشي
Tumi تومي
Louis Vuitton لويس فيتون
Muji ميوجي
Globe-Trotter غلوب تروتير

لكي تكوني على استعداد دائمًا لعطلات نهاية الأسبوع، أو عطلة الصيف، أو مهمة رسمية في العمل، ستضطرين فيها إلى الذهاب بعيدًا،عليكِ اختيار شنطة سفر المميزة، التي تناسب احتياجاتِك، والتي لا تفقدكِ أناقتكِ مع تعب السفر.

وقبل استثمار أموال في حقيبة السفر التي ستختارينها، هناك الكثير من العوامل التي على أساسها ستقولين هذه الشنطة ستكون رفيقة سفري:

  1. خامة الشنطة

    تلعب دورًا أساسيًّا في تلبية احتياجاتِك، هناك الكثير من المواد التي تُصنع منها الشنط، وعلى هذا الأساس ستعرفين ما تريدينه بالضبط.

    كـ الحقائب المعدنية المصنوعة من الألومنيوم أو مادة البولي بروبلين، فهي قوية للغاية ومتينة، كما أنّ تصاميمها تكون كبيرة الحجم دائمًا، كحقيبة Muji موجي باللون الأسود، Off-White من أوف وايت، ستفيدكِ هذه الحقيبة إذا كنتِ تحملين الكثير من المواد الحساسة كاللاب توب، ولكنها تفتقد إلى المرونة التي تمنحكِ إياها الشنط القماشية، كما أنها تكون قابلة للخدش، وليس بها عادة كثير من الجيوب.

    ولكنّ المميز أيضًا بها، أنها مصممة بألوان عصرية وجاذبة، تناسب ملابسكِ، كاللون الفضي اللامع، والأسود، والأحمر للمرأة الجريئة.

    أما الشنط القماشية والجلد كـ غوتشي Gucci ، ولويس فيتون Louis Vuitton، فمرونتها تجعلها تستوعب الكثير من الملابس والأغراض الأخرى، ولكن احذري من وضع مواد حساسة أو سائلة بها، والمميز في التصميم، أنّ الماركات العالمية صنعت لك نسخة مكبّرة من شنط اليد الأنيقة، لتكون رفيقتكِ مع السفر.

  2. حجم الشنطة

    حرصت بيوت الأزياء العالمية أن تعرض لكِ كثيرًا من الأحجام المختلفة للـ شنط العالمية، كدار أزياء برادا Prada مع ألوان مبهجة وفاتحة اللون، تناسب رحلات السفاري، بينما جاء تصميم لويس فيتون Louis Vuitton يناسب أكثر، أجواء باريس الأنيقة لامرأة تسير على الموضة بخطى واثقة.

  3. الألوان

    إذا كنتِ تعشقين العلامات المميزة لبيوت الأزياء العالمية، فستعجبكِ شنط لويس فيتون Louis Vuitton البارزة، وغوتشي Gucci بألوان الأبيض والبيج والأسود بحسب ذوقِك، أما إذا كنتِ ستختارين الأحجام الكبيرة المعدنية، فننصحكِ دائمًا بالاعتماد على الألوان الداكنة كالأسود، حتى تتحمل طرق السفر الطويلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X