فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيديو... ماليكا أرورا تحتفل بمرور 20 عامًا على فيلمها الرومانسي

نجمة بوليوود ماليكا أرورا
ماليكا أرورا
النجمة الهندية ماليكا أرورا
ماليكا أرورا وشاروخان في فيلم Dil Se الرومانسي
ماليكا أرورا في فيلم Dil Se الرومانسي
النجمة ماليكا أرورا

عشرون عامًا مرت على فيلم نجمة بوليوود ماليكا أرورا خان Malika Arora Khan، وها هي تحتفل بهذه المناسبة لأغنيتها الشهيرة " Chaiyya Chaiyya " من الفيلم الرومانسي "ديل سي" من إخراج ماني راتنام.

وفي التفاصيل فقد شاركت ماليكا التي تشتهر بأنها من أشهر الراقصات الهنديات في الوقت الحالي، رغم دخولها الأربعينيات من العمر، والتي نجحت في الحفاظ على نضارتها على مر السنين، متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام مقطعًا للأغنية.

وأعاد نشر الأغنية ذكريات سحر شاروخان Sharukhan، ورقص ماليكا المذهل، وقرار فرح خان Farah Khan لتصوير الأغنية على قمة قطار متحرك، وهو ما جعل الأغنية تحفة فنية.

وظهرت الأغنية كواحدة من أفضل 10 أغانٍ على الإطلاق، في استطلاع عالمي أجرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).



ومن المتوقع مشاهدة ماليكا في إحدى أغاني فيلم " Pataakha" للمغنية ريخا بهارواج Rekha Bhardwaj ويكتبها الشاعر الغنائي الهندي غولزار Gulzar، وسيتم تصوير الأغنية هذا الأسبوع وتجري البروفات في استوديو في شارع ميرا.

يشار إلى أنّ النجمة ماليكا أرورا ولدت في مومباي لأم مالايالمية، وأب بنجابي ،هو انيل أرورا.

وتم اختيارها كإحدى الفنانات الاستعراضيات، ثم ارتقت لتعمل كمحاورة على قناة الـMTV الهندية، لتصبح أشهر ممثلة، وعارضة أزياء في الهند.

وظهرت ماليكا في العديد من الإعلانات، وكذلك في سلسلة من الرقص والغناء، مثل "شيايا شيايا" في فيلم "ديل سي"، و"ماهي في في كانتي" ، ومنذ ذلك الحين وهي تركز على مهنتها كعارضة أزياء.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X