عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف Off Shoulder بأكمام طويلة 2019

Kelly Faetanini
Pronovias
Anne Barge
Costarellos
Zuhair Murad
Romanzo by Julie Vino
Pronovias
Danielle Frankel
Costarellos
Nicole Spose
Danielle Frankel
Marchesa
Costarellos
David's Bridal

تعدّ فساتين الزفاف من دون أكتاف Off Shoulder من صيحات الموضة الرائجة في عام 2019، سواء كانت الأكمام قصيرة ومنسدلة من على الأكتاف، أو بـ أكمام طويلة.


ولكن تتميز الفساتين الـOff Shoulder بالأكمام الطويلة، بأنها تخفي امتلاء الذراعين، وتضيف لمسة أنثوية للـ عروس.


ويمكن أن يكون فستان الزفاف منفوشًا مع أكتاف مكشوفة وأكمام طويلة، لتبدو العروس كالأميرات، مثل فستان David's Bridal، وفستان المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

تصاميم زهير مراد


كذلك برزت فساتين الزفاف الـOff Shoulder مع أكمام متوسطة الطول، تصل حتى المرفقين، مثل فستان زفاف ماركيزا Marchesa، والفستان بالأكمام المنفوخة من Costarellos.


أيضًا برزت فساتين الزفاف الضيّقة والتي تُبرز انحناءات الجسم مع أكمام طويلة من دون أكتاف، وغالبًا ما تكون الأكمام بأقمشة شفّافة وبخاصة الدانتيل، مثل فساتين زفاف آن بيرغ Anne Barge، Nicole Spose، وKelly Faetanini.

فساتين زفاف


ومن الصيحات المميزة التي ظهرت في عروض فساتين زفاف 2019، التصاميم من دون أكتاف مع أكمام منفصلة عن الفستان، مثل فساتين زفاف برونوفياس Pronovias وRomanzo by Julie Vino.


كما قدمت بعض الماركات، فساتين زفاف بأكمام من دون أكتاف بقصّات بوهيمية وغير تقليدية، لتناسب العروس العصرية، مثل فساتين زفاف Costarellos، Danielle Frankel، حيث تتناسب مع حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة.


ومن موديلات فساتين الزفاف الرائجة، الفستان الـOff Shoulder مع أكمام طويلة جدًّا لتلامس الأرض، وبها شق أمامي طويل، مثل فستان زفاف المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، وفستان الزفاف الناعم من برونوفياس Pronovias.

 

أعراس المشاهير العرب في شهر آب

فساتين زفاف تناسب حفل الزفاف على الشاطىء

30 صورة اختاري منها حذاء زفافِك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X