أزياء /إطلالة النجمات

هكذا ينسقان فرح الهادي وعقيل الرئيسي إطلالاتهما معاً

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي
غوتشي اختيار اتفقا عليه فرح الهادي وعقيل الرئيسي
إطلالة متناسقة تجمع بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي
فرح الهادي وعقيل الرئيسي بإطلالة متشابهة بالجينز
فرح الهادي وعقيل الرئيسي في إطلالة كاجوال متطابقة
فرح الهادي وعقيل الرئيسي بإطلالة متناسقة
فرح الهادي وعقيل الرئيسي بإطلالات متشابهة
فرح الهادي وزوجها عقيل بإطلالة تناسب أجواء عيد الأضحى

قصة حب تباعها الملايين جمعت بين عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، وما زالا الزوجان يحرصان على مشاركة متابعينهما بلحظاتهما السعيدة والتأكيد على مدى التوافق بينهما، فهما لا تجمعهما قصة حب وزواج فحسب، بينما لهما ذوق مشترك أيضاً يؤكدا عليه كلما سمحت الفرصة.
خلال الفترة الأخيرة حرصا الزوجين على أن يظهرا أكثر من مرة بإطلالات متناسقة معاً حتى أنها تطابقت في بعض الأحيان، وبدى الأمر يحمل كثير من المعاني الرومانسية خاصة للأزواج الجدد من نفس عمرهما، وترصد "سيدتي نت" مجموعة من الإطلالات الأنيقة التي جمعت بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي.
فرح الهادي وعقيل الرئيسي في إطلالة متطابقة

فرح الهادي وعقيل الرئيسي


نشر الزوجان صورة تجمعهما يرتديان فيها إطلالة متطابقة تماماً، وهي المرة الأولى التي يتخطا فيها التنسيق إلى حد التطابق، واختارا تصاميم تناسب الجنسين مثل القميص الجينز والبنطلون الجينز بنفس الدرجة، وزينت الإطلالة ببعض التفاصيل العصرية مثل لون الجيب المختلف والمتناسق مع خط طولي بالأبيض موجود في تصميم البنطلون.

غوتشي اختيار اتفقا عليه فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فرح الهادي وعقيل الرئيسي


وخلال أيام العيد نشر الزوجان صورة تجمعهما واختار كل منهما مجموعة من تصاميم دار غوتشي، حيث وقع اختيار فرح الهادي على تنورة بيضاء مع بلوزة سوداء مزينة بعلامة غوتشي ونسقت معها حذاء وحقيبة من نفس المجموعة، أما عقيل فوقع اختياره على بنطلون رياضي مزين بعلامة غوتشي بالكامل مع تي شيرت أبيض وحذاء رياضي، ورغم أن إطلالة فرح رسمية و إطلالة عقيل فهي كاجوال إلا أن الاتفاق على اسم غوتشي خلق حالة من التوافق بينهما.
الزوجان عايدا متابعينهما بإطلالة عربية

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي أول أيام عيد الأضحى خرجت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي ليعايدا متابعينهما، واختارا إطلالة تناسب الأجواء الإسلامية للعيد، لذا، اختارت فرح تنورة كلاسيكية سوداء مع قميص نسائي أبيض أما عقيل الرئيسي فالتزم بالزي الخليجي بجلباب أبيض، ونجحا الزوجان في أن يؤكدا على اعتزازهما بأصولهما.

بالفيديو: شاهدي نصائح لإخفاء البطن البارز

تابعي ايضاً:

نجمات بـ أزياء زهير مراد .. من أخفقت في الاختيار؟

الأقمشة المنقطة موضة تسيطر على إطلالات النجمات

ايمي سمير غانم في محكمة الموضة: ملابس أطفال أم أزياء عصرية؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X