أجمل قصات للشعر الطويل على طريقة النجمات

كاميلا كابيلو
كيم كاردشيان
ساره جيسيكا باركر
جنيفر لوبيز
5 صور

إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وتنوين الحصول على لوك جديد وقصة شعر عصرية من دون أن تتخلي عن شعرك الطويل، فلا تتوجّهي الى مصفف الشعر قبل قراءة هذا المقال، حيث جمعنا لك مجموعة من أجمل قصات للشعر الطويل على طريقة النجمات العالميات، وذلك لتختاري منها ما يناسب ذوقك وشكل وجهك.


- قصة الشعر الطويل المدرج
إذا كان شعرك متساوي الطول وكثيفاً، وتملكين وجهاً بيضاوياً أو على شكل قلب، فاعتمدي قصة الشعر الطويل المدرج على طريقة النجمة ساره جيسيكا باركر، فهي قصة حيوية وعصرية وستضفي على إطلالتك الجاذبية والتميز.



- قصة الشعر الطويل ذي الأطراف المتدرجة
إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً ولا تريدين خسارة الكثير منه، فاعتمدي قصة الشعر الطويل ذي الأطراف المتدرجة على طريقة النجمة جنيفر لوبيز، بحيث يبقى شعرك طويلاً، لكن يتم قص أطراف شعرك بطريقة متدرجة تبدأ من منطقة الصدر، مما سيضفي على طلتك الأناقة والحيوية في آن.


- قصة الشعر الطويل مع الغرة الأمامية
إنها قصة شبابية ومليئة بالحيوية، فالغرة الأمامية ستمنحك مظهراً أنثوياً وعصرياً، ولكن إن رغبت في اعتماد هذه القصة، فاتبعي أسلوب النجمة كاميلا كابيلو، بحيث تحتفظين بطول شعرك، ولكن مع قص نهايات الشعر بطريقة متدرجة، فذلك سيضفي على طلتك لمسة مميزة وغير تقليدية.


- قصة الطبقات المتوسطة
هذه القصة ستساعدك في تعزيز حجم شعرك الطويل، لا سيما إن كان خفيفاً، فقص الشعر الى طبقات غير متوازية ابتداءاً من الذقن وحتى أطراف الشعر، على طريقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، سيعطي شعرك حجماً وسيمنحك إطلالة عصرية ومميزة، بخاصة عندما تختارين تسريحة الشعر المدرج والمنسدل على الأكتاف.

 

 

سيعجبك ....اكسسوارات الشعر وطرق اختيارها:

 

 

تابعي أيضاً:

أحدث صيحات اكسسوارات الشعر الـ"مينيماليست"

من وحي النجمات... تسريحات شعر سهلة لصاحبات الوجه المدوّر

نجمات اعتمدن تسريحات للشعر القصير... من الأكثر تميّزاً؟