جمال /أظافر

تزيين الأظافر بأجمل الموديلات ...اختاري ما يعجبك منها

الأظافر الأرجوانية المذهبة
أظافر الفرنش العصرية
أظافر قطرات الماء
الأظافر السوداء المزينة
الأظافر الباستيل المضيئة

إذا كنت على موعد مع سهرة مميزة تريدين لفت الانتباه فيها، وتبحثين عن أفكار ملهمة جديدة لتزيين أظافرك، فسنقدّم إليك مجموعة موديلات أظافر رائعة لتختاري منها ما يناسبك.

- أظفار الفرنش العصرية
تزيين الأظافر على طريقة الفرنش الفرنسي، بشكل عصري وأنيق في الوقت نفسه، لم يعد يتطلب الكثير من الوقت منك، إذ يكفي أن تضعي طبقة من المناكير الشفاف على أظافرك، وبعد التأكد من جفافها ضعي طبقتين من طلاء الأظافر الرمادي الداكن المات، انتظري قليلاً ومن ثم طبقي قطع الكروم الذهبية عند نهاية الأظافر.


- أظافر قطرات الماء
إن كنت تميلين الى موديلات الأظافر الغريبة والمميزة، فلا تترددي في اعتماد أظافر قطرات الماء، بحيث تضعين أولاً طبقتين من المناكير الأسود المات، وحين تجف أظافرك، شكلي قطرات الماء بواسطة المناكير الأسود اللامع.


- الأظافر الباستيل المضيئة
إن كنت تحبين لون الباستيل على أظافرك، استخدميه الآن لكن مع إضافة بعض اللمسات العصرية إليه، بحيث تضعين طبقتين من المناكير الباستيل المات على أظافرك، وحين تجف ضعي طبقة من الغليتر الرمادي اللامع.


- الأظافر السوداء المزينة
يعد الأسود دائماً اختياراً كلاسيكياً، لكن استخدمي طلاء الأظافر الأسود هذه المرة بطريقة مختلفة وعصرية، وغير متوقعة، بحيث تطلين نصف الظفر بالمناكير الأسود وتتركين النصف الثاني خالياً من المناكير. ومن ثم زيّني وسط الظفر بالمسامير الذهبية الناعمة.


- الأظافر الأرجوانية المذهّبة
الأرجواني لون مميز جداً وأنيق، لا سيما إن طبّقته على أظافرك، فالأظافر الأرجوانية المذهبة ستلفت النظر حتماً الى أظافرك نظراً الى جمالها وتميزها، يكفي أن تضعي طبقتين من المناكير الأرجواني المات على أظافرك، ومن ثم تضعين شريطاً ذهبياً لاصقاً في منتصف الأظافر.

 

 

 سيعجبك أيضا بالفيديو ...طريقة وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح

 

 

 

 

تابعي أيضاً:

صيحة الأظافر الرخامية تجتاح موضة المناكير

باديكير القدم.. كيف تحضّرينه في منزلكِ لتفادي مشاكل الصالونات

أصول اختيار لون مناكير الأظافر بحسب البشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X